0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة تركيب مكيفات بالظهران، اليوم أصبحت المكيفات من الأجهزة الأساسية المستخدمة في الحياة اليومية، وهى التي كثرت في الوقت الحالي وأصبح من الصعب الإستغناء عنها تحت أي ظرف من الظروف بعد التغيرات العديدة التي حدثت في المناخ والجو والأرض والبيئة بشكل عام، نتيجة إرتفاع درجة الحرارة وتمدد الصحاري وتجريف الترب والعديد من العوامل، وقد أصبحت المكيفات متواجدة في كل مكان في حياتنا سواء كانت فى المنازل أو السيارات أو المحلات أو المكاتب، وعندما يتم تركيب أي جهاز مكيف أو فكه، عليك فى هذه الحالة الإعتماد علينا، لأننا نعمل بأفضل الأجهزة والمعدات الحديثة في هذا المجال، كما تعد شركتنا من الشركات الرائدة في عملية فك وتركيب المكيفات بشكل محترف ومميز للغاية، بحيث أننا نقوم بفك وتركيب المكيفات بكافة أنواعها مثل المكيفات المركزية ومكيفات اسبليت، نحن نعمل تحت إشراف فنيين متخصصين في هذا المجال، كما أنهم يمتلكون الخبرات العالية فى هذا المجال منذ زمن طويل في هذا العمل، لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ونحن نقوم بعمل اللازم مع المكيف الخاص بكم.

أفضل شركة فك مكيفات بالظهران

جهاز المكيف هو عبارة عن جهاز كهربائي يركب داخل السيارات أو البيوت أو أى مكان، ويستخدم هذا الجهاز للعمل على خفض درجات الحرارة في فصل الصيف ورفعها في فصل الشتاء.

وقد تختلف هذه الأجهزة مع إختلاف المكان الذي توضع فيه، يوجد منها ما يناسب المصانع لا يستخدم في البيوت ولكن مبدأ عملها واحد لا يختلف عن الآخر.

بحيث أن جميع المكيفات قد تعمل بنفس فكرة الثلاجة التي تعمل من خلال غاز الفريون الذي يقوم بنقل الحرارة من داخل المكان الذي يستخدم فيه إلى خارجه في الصيف والعكس بالعكس في فصل الشتاء.

نحن نقدم لكم أفضل خدمات خاصة بالمكيفات ونوفر لكم أكفأ فريق عمل متخصص في هذا المجال بشكل محترف ومميز للغاية، كما أننا نقوم بتقديم أفضل العروض الرائعة وكل خدماتنا تتم بأعلى جودة وأقل أسعار.

تركيب المكيفات بالظهران

شركة تركيب مكيفات بالظهران
شركة تركيب مكيفات بالظهران

نحن متخصصون في مجال تركيب المكيفات، ونقوم بتوفير طاقم عمل مدرب بشكل جيد من أجل الحصول على أفضل خدمة.

وإن ما يميزنا عن غيرنا في هذا المجال هى خبرتنا الطويلة فى هذا المجال، وهى التى تم إكتسابها على مدى السنين الطويلة في مجال فك وتركيب المكيفات.

نحن نعمل بشكل يرضينا قبل أن يرضى العميل، كما أن كافة أفراد الشركة من مرؤوسيها لفنييها وعمالها ومهندسيها يعملون بأقصى جهد لتحقيق ما يرضي العملاء.

كما أننا لدينا سرعة رهيبة في تلبية كافة الطلبات، ويتم العمل فى مواعيدنا المتفق عليها بالدقيقة، تحت تقديرنا لكافة الظروف، وتحملنا لكافة الضغوط التي من الممكن التعرض لها أثناء العمل، ونمتلك السرعة فى الأداء، والحرفية الشديدة بالتنفيذ.

نحن نمتلك حب العمل من أجل الحصول على إرضاء العميل، وأن ننال ثقة عملائنا ووصول خدماتنا لجميع الفئات.

لذا نحن نوفر لكم أفضل خدمات فى مدينة الظهران من أجل أن ينال الجميع أفضل خدمات بأعلى جودة وأقل أسعار، ولن تجد خدماتنا فى أى مكان آخر.

أفضل الأسعار فى عملية فك وتركيب المكيفات بالظهران

أسعار شركتنا تعد أسعار تنافسية، وفي متناول الجميع، لا تتطلب الشركة أي أسعار إضافية زيادة عن تكلفة عملية الفك أو التركيب، ولا تكلف العميل فوق طاقته ليحصل على على أفضل النتائج.

نحن نجعل سعر الخدمة متوقف على ما تحصل عليه من خدمات، ويتوقف على عدد المكيفات التي يتم فكها وتركيبها من جديد والقطع التالفة بالمكيفات التي يتم إستبدالها بأخرى جديدة، وأيضاً على عدد الفنيين الذين يقومون بتقديم خدمة الفك والتركيب لكم.

كما لا تتوقف شركتنا عند هذه الخدمات فقط، بل تقوم بتقديم عروض رائعة على جميع الخدمات التي نقدمها لكم، وكما تختلف أسعار الخدمة مع إختلاف أنواع المكيفات التي يتم فكها وتركيبها لكم.

لا تقلق بشأن الأسعار إطلاقاً نحن نوفر لكم أفضل خدمات وبأقل الأسعار، ولن تجدها إلا من خلال التواصل معنا.

فريقنا المختص في هذا المجال

نحن نعتمد فى شركتنا على أكفأ فريق متدرب على أعلى مستوى، به أفضل فنيين محترفين تحت إشراف مهندسين مختصين، بكافة مجالات المكيفات والعمل على صيانتها، وفكها وتركيبها، كل هذا يتم على جميع أنواعها وأشكالها.

نحن نهتم بأن لا يخرج أي عامل من شركتنا إلى ورشة العمل إلا بعد الحصول على دورات عملية، وتدريبات مكثفة، لكى تجعله مؤهل للقيام بهذا العمل.

نحن نتحمل كافة الأخطاء التي من المحتمل أن تصدر من عمالة شركتنا، وهذا الشيء غير إطلاقاً، بسبب ثقتنا فى عمالتنا على تقديم أفضل ما لديهم فى هذا العمل، والإهتمام بأعمالنا من خلال المهندسين والمشرفين عليها.

أعطال المكيفات

قد يحدث ضعف الكفاءة فى المكيف التي تنتج من إنسداد فلتر الهواء المبخر بسبب الأوساخ والأتربة.

سقوط المياه من الجهاز والذي يحدث نتيجة أسباب كثيرة مثل إنسداد الخرطوم الخاص بعملية التصريف.

توقف المبخرة عن العمل والتي تحدث نتيجة تآكل وإحتكاك المحرك أو بسبب تلف في الكباستور .

توقف التبريد وسماع صوت في الضاغط وهذا يحدث نتيجة إرتفاع الضغط وتلف المروحة الخاصة بالمكثف، ويؤدي إلى إرتفاع درجة حرارة الضاغط وبالتالي يتم فصله عن العمل.

 

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور