0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة غسيل مكيفات بالطائف، لإن المكيفات حالها كحال أى أجهزة أخرى مصنوعة من أجل غرض ما لكي تساعد الإنسان على التكيف مع الحياة التكنولوجية الحديثة ومنذ بداية صنع التكيفات يختلف من وقت لآخر من خلال العصر الذي نعيش فيه والتطور الدائم لها وتحديث كافة الموديلات وتعد المكيفات أمر ضروري جداً ف. حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنه منذ بداية صناعة المكيفات ومع مرور الوقت يحدث لها العديد من الأعطال أو التلفيات التي يلزم الأمر من خلالها أن يتم عمل صيانة دورية للمكيف وشركتنا تقوم بهذا التخصص على أكمل وجه.

شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالطائف مخصصة لتنظيف جميع المكيفات التالية :

مكيفات شباك ويعد هذا النوع المطلق عليه لأنه يوضع فى الحائط مكان الشباك.

مكيفات صحراوي ويعظ هذا النوع يسمى بهذا الأسم لأنه متنقل من مكان لآخر ويمكن حمله أو جره معك من غرفة إلى غرفة فى المنزل الواحد أو من منزل إلى منزل آخر، ويعمل هذا النوع بالماء و ليس الفريون.

مكيفات الاسبلت ويعد هذا النوع من أشهر الأنواع الخاصة بالمكيفات الآن وقد انتشر بشكل غير طبيعي و يتكون هذا النوع من المكيفات من قطعتين قطعة قد تكون مركبة بالخارج على الحائط وتسمى المكثف، والقطعة الثانية هي التي توجد بالغرفة وتسمى المبخر.

مكيفات المينى اسبلت وهذا النوع هو شبه المكيف الاسبلت فهو يتكون من قطعتين قطعة تركب بالخارج على الحائط أو على السطح أو على الأرض وميزته الوحيدة هي صغر حجمه.

مكيفات مركزية وهي من النوع الأخير يتكون من قطعة واحدة في الغالب تكون على السطح.

جميع هذه الاجهزة تقوم شركتنا بالعمل على تنظيفها على أكمل وجه ويتم الحفاظ عليها وإذا احتاج الأمر إلى فكها لكي يتم عملية التنظيف لها فنحن لدينا الفنيين البارعين الذين يستطيعون ان يقوموا بهذه الأعمال بالكامل ويقومون بعملية الفك والتنظيف الشامل لها وتتم إعادة التركيب من جديد بكل دقة وأمان تام.

طريقة تنظيف المكيفات من شركة تنظيف مكيفات بالطائف

شركة غسيل مكيفات بالطائف
شركة غسيل مكيفات بالطائف

نحن نعد افضل شركة فى عملية تنظيف المكيفات بالطائف ومن خلالنا يتم تنظيف التكييف من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • يجب العمل على تنظيف الفلتر والفلتر هو عبارة عن شبكه متداخله لكي تعمل على فلترة الهواء الخارج من المبخر ط.
  • ثم بعد ذلك يتوجب الإهتمام بتنظيف المبخر التى يوجد تحت الفلاتر، لأنه عندما يكون متسخ قد يتسبب فى الكثير من الأعطال.
  • عندما يتم القيام بأعمال التنظيف يجب من وضع مادة منظفه تكون جيدة وفعالة كالصابون السائل على الأماكن الشديدة الاتساخ، ويتم تركها فترة ثم بعد ذلك يقوم الفنى بملئ الماء على المبخر دوم أى شئ آخر، والحرص الجيد على عدم وصول الماء إلى الأسلاك.
  • يتم العمل بدقة شديد عالية حين يتم استعمال زجاجة ماء فى التنظيف ولا يستخدم الخرطوم أو ما شابه ذلك بحيث لا يتسبب فى الإضرار بالمكيف.
  •  جميع الأعمال لا تتم إلا بعد أن يتم التأكد التام من فصل وصلات التكييف عن الكهرباء، ويتم وضع كيس بلاستيك مخصص لهذا الغرض وهذا الكيس يكون محكم باستيك عند التنظيف لكي يمنع وصول الماء على الحائط أو على الأرض.
  • شركة تعمل بأحدث التقنيات فى عملية تنظيف المكيفات بالطائف، وتقدم خدمات مميزة فى مجالات التنظيف العديدة وكل هذا يتم بأسعار خارج المنافسه إذا كنت تريد أيها العميل الحصول على أفضل النتائج فى خدمات التنظيف و وعلى جودة عالية كل ما عليك هو التواصل معنا على الفور .

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور