0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة فك وتركيب مكيفات بالمنطقة الشرقية، نحن نقدم لكم خدمات فك وتركيب وصيانة المكيفات بالمنطقة الشرقية، وكل هذا قد يرجع إلى شدة إرتفاع درجات الحرارة، وإزدياد طلبات العملاء على شراء المكيفات من أجل أن تقوم بالعمل على تلطيف الجو لهم وتبريد المكان المتواجدين فيه، بحيث يستطيعون العمل والتركيز والتعايش والتعامل مع الآخرين، بالتأكيد يوجد الكثير من الشركات التى تقوم بشراء المكيف لكم ثم تتفق معك علي التركيب بعد أسبوع و لم تأتي وتؤجله إلى أسبوعين وهكذا ولم يلتزمون معك بمواعيدهم إطلاقاً، ولكن مع شركتنا نحن نقدم لكم أفضل خدمات، لأننا لدينا أفضل مهندسين وخبراء متخصصين فى التركيب والفك لجميع أنواع المكيفات سواء كان، مركزى، سبليت، شباك، صحراوي، دولابي.

لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن لتركيب المكيف، ونحن نقوم بالوصول إلى مكان المكيف فى الحال ومعنا المعدات وكافة الإمكانيات اللازمة فى هذا العمل، وهى التي تمكنا من تركيب المكيف بكل إحترافية وسهولة لا مثيل لها، كما يحتاج العديد من العملاء أن يتم فك المكيف من أجل نقلهم إلى مكان آخر أو لتخزينها، فلم يتمكنون من فكه إطلاقاً لأنه بالتأكيد قد يحتاج إلى خبرة ودراسة عالية لمكونات المكيف، لذا نحن نقوم بهذه الخدمة على أعلى مستوى في فك جميع أنواع المكيفات وتخزينها بالطرق الحديثة وتكون آمنه تماماً أو يتم نقلهم وتركيبهم في المكان الذي يتفق عليه العميل وكل هذا يتم بأرخص الأسعار من خلال التواصل معنا.

فك وتركيب المكيفات بالدمام

فك و تركيب مكيفات
شركة فك و تركيب مكيفات المنطقة الشرقية

نحن نمتلك المصداقية العالية في التعامل مع العملاء، وهذا يظهر من خلال تحديد التكاليف الخاصة بأعمال الفك والتركيب والصيانة قبل أن يقوم الفني المتخصص بالبدء في العمل، مما يتيح حرية الإختيار في القبول أو الرفض بأسعارنا.

كما يمكننا الإلتزام بجميع معايير الدقة في التعامل مع جميع أنواع التكيفات وتحديد الأعطال المتواجدة بها والتعامل معها بالطريقة الصحيحة وبأعلى جودة.

كما أننا نمتلك الكفاءة العالية فى هذا المجال وهذا يتم من خلال العمالة المتخصصة لدينا، لأننا نعد أفضل شركة تركيب وفك وصيانة المكيفات في الدمام.

بحيث أننا نمتلك فريق العمل المتخصص وهو لديه خبرة عالية للغاية في مجال التعامل مع كافة الأعطال الفنية في المكيفات.

كما أننا نقوم بتوفير كافة الأدوات والأجهزة الحديثة التي تساعد فريق العمل والفنيين المتخصصين في إنجاز أداء العمل الخاص بهم بالشكل الممتاز.

يوجد لدينا إمكانية العمل تحت أي ضغط وفي أي مكان وعلى مدار 24 ساعة، لأننا لدينا العديد من الأجهزة والمعدات اللازمة فى هذا العمل.

توفير أسطول مميز من السيارات المجهزة والتي تحتوي بها جميع الأدوات والأجهزة المطلوبة لعمل الصيانة لدى العملاء في نفس وقت تحديد العطل، مما يساعدنا على توفير الوقت والجهد للعميل والفني المتخصص.

فك وتركيب المكيفات بالخبر

تعد شركتنا من أهم الشركات التى تعمل على فك وتركيب جميع أنواع المكيفات بالخبر، كما أنها تعتبر الشركة الرائدة بالمقارنة مع الشركات الأخرى المتخصصة في مجال الصيانة.

كل هذا لأننا نسعى دائمًا للتعرف على كل ما هو جديد في مجال الصيانة للأجهزة الكهربائية وليست المكيفات فقط، بحيث أننا نقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بصيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية بكافة أنواعها، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي :

  • فك وتركيب جميع أجهزة المكيفات بأنواعها المختلفة والماركات العالمية.
  • توفير قطع غيار أصلية لجميع الأعطال الفنية لأنواع المكيفات.
  • تصليح وصيانة أعطال الغسالات بكافة أنواعها.
  • فك وتركيب الثلاجات.
  • صيانة كافة ماركات الثلاجات.
  • تنظيف المكيفات بكافة أنواعها.
  • تركيب مكيفات الإسبليت.

فك وتركيب المكيفات بالظهران

نحن نقوم بتقديم خدمة فك وتركيب جميع المكيفات بالظهران، لأننا نقوم بتعيين أفضل فريق عمل على مستوى مدينة الظهران، مما يساعدنا على التطور والتقدم الدائم بالمقارنة بالشركات الأخرى.

بحيث أننا نعمل على حسن إختيار العمالة لدينا لكي نصبح الأفضل بشكل دائم بلا منافس، وتتمثل خدمات العمالة لدينا فى فك وتركيب المكيفات في الظهران إلى ما يلي :

  • الخبرة العالية التى يمتلكها جميع العمال والفنيين المتخصصين لدينا فى مجال المكيفات.
  • الخضوع للتدريبات الدائمة لكي يتم التعرف على أحدث الأجهزة التكنولوجية المتطورة التي يتم إستخدامها في عملية الصيانة والتعرف على كيفية التعامل معها بكل إحترافية.
  • تعيين الخبراء والمتخصصين في مجال فك وتركيب كافة أنواع المكيفات.
  • تعيين الخبراء الأجانب المتخصصين في مجال صيانة وإصلاح جميع الأعطال المتواجدة في المكيفات.
  • كما أن جميع العمال لدينا يتميزون بحسن السير والسلوك، وهذا لأنهم الواجهة الأساسية وسبب تطور ونجاح شركتنا.
  • نحن نسعى فى تقديم أفضل خدمات تركيبات وصيانة المكيفات، والعمل على حفظ كافة حقوق العمال عن طريق تقديم الضمانات وتأمين على الحياة.
  • كما نقوم بتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالعمالة، وبالأخص في حالة إذاكانت العمالة مغتربة أو وافدة، وهذا من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء المميزين لدينا.

فك وتركيب المكيفات بالأحساء

عندما يتم التواصل مع فريقنا المتخصص من خدمة العملاء عبر الهاتف، يتم الذهاب فى الحال إلى مكان العميل وتحقيق له كل ما يريد الحصول عليه من خلالنا.

نحن نقوم بتوفير متخصصين في الرد على جميع التساؤلات والإستفسارات الخاصة بالعملاء للحصول على الخدمة المطلوبة بشكل سريع.

يمكنكم الإطلاع على كافة أراء العملاء الذين قاموا بالتعامل معنا من قبل.

ويمكنكم أيضًا زيارة الموقع الرئيسي الخاص بنا على شبكة الإنترنت، وهو الذي من خلاله يمكنكم التعرف على جميع الخدمات التي يتم تقديمها من خلال فريق العمل المتخصص لدينا.

إذا لم يتمكن العميل من التواصل مع الشركة بأي من الطرق، فإنه يمكنه أن يقوم بزيارة أحد فروع شركتنا.

نحن نعد المتخصصين في هذا المجال لأننا نعمل منذ سنوات طويلة للغاية، ونمتاز بأننا أفضل شركة تقوم بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بالمكيفات.

فك وتركيب مكيفات بالقطيف

يمكنكم الآن الحصول على خدمة الصيانة الدورية بشكل مجاني من خلال التواصل مع الشركة الآن.

كما أننا نقوم كلين بتوفير خدمة الصيانة الدورية للعملاء المميزين لدينا مجانًا، من أجل الحصول على رضا العملاء.

من خلال التعامل معنا سوف تحصل على أفضل خدمة فى عملية فك وتركيب جميع أنواع المكيفات.

وأيضاً يتم عمل صيانة دورية بشكل سنوي من خلال إرسال فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى، لكى يتم التأكد من عدم وجود أي أعطال أو مشاكل في الجهاز.

وعملية الصيانة تتم بشكل سنوي وهذا في حالة لم يتم الإبلاغ من خلال العميل بوجود تلف أو عطل في المكيف.

كما تحذر الشركة من عدم تكرار عملية الصيانة لأجهزة التكييف، وهذا لأنه قد يعرض الجهاز للتلف نتيجة إلى وجود المشاكل الكثيرة المختلفة.

لماذا نحن نعد أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالمنطقة الشرقية ؟

بعد أن يتم تحديد موعد من خلال خدمة العملاء مع العميل لكي تتم عمل زيارة منزلية من خلال أفضل فني متخصص في >> من خلال أفضل شركة تركيب مكيفات في المنطقة الشرقية.

قد يقوم الفني المتخصص لدينا بعمل الزيارة من أجل تحديد المكان المناسب الذي يتم فيه تركيب التكييف فيه، كما يقوم بتحديد الأدوات والأجهزة المطلوبة في عملية التركيب.

قبل أن يتم البدء في العمل يقوم الفني بتحديد التكلفة، لكي يقوم بإعلام العميل بها ويحق له القبول أو الرفض وله حرية الإختيار.

في حالة تم القبول من العميل على الأسعار قد يقوم الفني بتحديد المكان الذي يريد العميل فيه تركيب الجهاز، ولكن بعد الإستشارة الفنية من خلال الفني للتأكد التام من صلاحية المكان، بحيث لا تهدر الكثير من الوقت والمجهود.

بعد ذلك يقوم فريق العمل المتخصص في التركيبات الكهربائية بعمل الوصلات المطلوبة، كما يتم عمل معاينة على جميع التوصيلات الكهربائية في المكان، بحيث لا يحدث أي ضرر أو تلف بالدائرة الكهربائية في المنزل.

بعدها يتم عمل تركيبات ووصلات كهربائية مناسبة من أجل قوة التكييف، حتى لا يتسبب في حدوث أى مشاكل أو حرائق كهربائية.

بعد أن يتم التأكد التام من فاعلية كافة الوصلات الكهربائية، يتم تثبيت جهاز التكييف في المكان المطلوب.

أهم النصائح المقدمة قبل شراء المكيفات

الكفاءة في إستهلاك الطاقة عن طريق إستخدام التكييف، وهذه الخطوة تعد من أهم الخطوات التي يجب الإنتباه إليها أثناء عملية شراء التكييف، بحيث لا يتعرض للحصول على فواتير كهرباء عالية.

يجب أن يتم إختيار جهاز تكييف بمعايير عالية، ولكن بإستخدام طاقة أقل، وهذا يمكن التعرف عليه بكل سهولة من خلال متخصصين وفنيين لدى الشركة، نحن نعد المتخصصين في مجال صيانة أعطال المكيفات في المنطقة الشرقية.

كما يجب التعرف على الإستهلاك الكهربائي للتكيف قبل أن تقوم بالشراء، بحيث لا تحدث له أي تلفيات في الدوائر الكهربائية في المكان الذي تريد تركيب التكييف فيه.

قبل أن تقوم بشراء جهاز التكييف يجب أن يتم تحديد المكان الذي سوف تقوم بتركيب التكييف فيه، لكى يتم الإستفادة منه بأكبر قدر ممكن.

بعد أن يتم تحديد المكان المخصص لتركيب التكييف يجب أن تقوم بعمل معاينة من المتخصصين في هذا المجال، لكى يتم تحديد المقاس والحجم المناسب للتكيف الذي يتناسب مع حجم الغرفة والمكان الذي قمت بتحديده في السابق.

كيفية تبريد المكان من خلال المكيفات

من خلال عملية الضغط التي يتعرض لها من خلال غاز الفريون في التكييف، ثم يتم خفض درجة الحرارة بشكل تلقائي فى المكان.

ثم بعد ذلك يتم دفع غاز الفريون الذي تم ضغطه إلى مواسير وأنابيب بشكل حلزوني لكي يساعد على تقليل درجات الحرارة المرتفعة.

كما أن عملية الضغط للفريون تساعد على تحويله من صورته الغازية إلى الصورة السائلة.

ثم يتم دفع الغاز مرة أخرى إلى صمام مخصص، لكى يتم تحويله مرة أخرى من صورته السائلة إلى صورته الغازية مع ضغط أقل بدرجة حرارة أقل.

بعد ذلك يتم الدفع مرة أخيرة بالغاز إلى الأنابيب الحلزونية، مما يساعد على الحصول على درجة حرارة أقل من المعتاد.

نحن اليوم ما سبق قد قمنا بعرض جميع الخدمات المتاحة لدينا، والتي يمكن الحصول عليها فى الحال بمجرد التواصل مع أفضل شركة فك وتركيب جميع أنواع المكيفات بالمنطقة الشرقية.

ويمكنكم الآن الحصول على خدماتنا من خلال التواصل معنا، أو تقوم بعمل زيارة من خلال أحد فروع شركتنا.

كل هذا من أجل الحصول على الإستشارات الخاصة بتركيب وصيانة كافة أنواع المكيفات فى المنطقة الشرقية.

نحن نعد المتخصصين في هذا المجال لما نقدمه لكم من خدمات عالية الجودة في فك وتركيب جميع أنواع المكيفات.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور