0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

غسيل مكيفات شباك، خلال فصل الصيف والجو الحار، وعندما تكون مكيفات الهواء تعمل بشكل غير مستحب في المنزل، سواء أن هذه المكيفات من النوع السبليت أو الشباك، بحيث أن يجب أن يلتزم الأمر تعلم كيفية تنظيف المكيف الشباك لأنه عندما تتراكم الكثير من الغبار والأتربة داخل جهاز التكييف وقد تؤثر عليه بشكل سلبي على أداء المكيفات وقد تعيق إخراج الهواء البارد، ولكي تضمن أداء أفضل لأجهزة التكييف يجب القيام بعملية فحص وتنظيف المكيفات لأنه أمر ضروري جداً، هذا يعمل على إطالة عمر مكيفات الهواء.

لماذا ينبغي تنظيف المكيف الشباك بشكل دوري؟

كثير من الأشخاص لا يرغبون بعملية تنظيف مكيفات الهواء في المنزل، لأنهم يعتبرون هذا المهمة متعبة جداً، ويجب القيام بهذه العملية مرتين في كل عام، وإن كنتم ترغبون فى توفير المال.

ويمكن أن تقوم بعملية تنظيف المكيف الشباك داخل المنزل، فيجب عليك معرفة أن الهواء الدافئ يدخل من الوحدة الخارجية نحو دارة التبريد، وعندما يوجد انسداد داخل ملفات المكثف والمبخر، سوف يحدث له أن تتوقف وحدة التبريد عن دفع الهواء البارد بسبب نقص الهواء.

كيفية تنظيف المكيف الشباك

يتم فصل وحدة التكييف عن الكهرباء بشكل تام، ويمكن التأكد من إنزال القاطع الكهربائي.

يتم من خلال مفك البراغي يتم إخراج مكيف الهواء الشباك من الجدار، في هذه الخطوة قد تحتاج إلى المساعدة لأن المكيف ذو وزن ثقيل، فيجب إخراجه من الجدار ووضعه على الأرض، أو على سطح صلب.

ثم بعد ذلك يتم استخدام المكنسة الكهربائية وتشغيلها ووضعها على منطقة الزعانف الخلفية من المكيف، وإجراء عملية سحب الأتربة المتعلقة داخل المكيف.

ثم يتم وضع كمية مناسبة من سائل التنظيف في كمية من الماء وتحريكها بشكل جيد إلى أن تخرج الرغوة بشكل كثيف.

ثم يتم رش الرغوة بخفة إلى أن تغطي الملف الخلفي بشكل كامل، ثم تترك الرغوة على الملفات الخلفية لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم يتم مسح الرغوة باستخدام قطعة قماشية نظيفة.

غسيل مكيفات شباك
غسيل مكيفات شباك

مرة ثانية يتم رش كافة الملفات بالمنظف، ثم يتم فرك شفرات المروحة بشكل جيد بالمنظف إلى أن تصبح لامعة ونظيفة تماماً.

يمكن غسل المكيف بشكل كامل بالماء، ولكن يجب تجفيفه بشكل جيد عن طريق توجيه الهواء من المكنسة الكهربائية نحو الملفات داخل المكيف لضمان جفافها بشكل تام.

أما بالنسبة عن تنظيف الفلتر الأمامي عليك أن تقوم بإزالة غطاء المكيف الأمامي وإخراج اخراج الفلتر وغسله تحت الماء القوية لضمان خروج كامل الغبار، ثم بعد ذلك يعاد إلى مكانه ويغلق المكيف مرة أخرى.

بعد أن يتم الإنتهاء من عمليات التنظيف يترك المكيف فترة من الوقت، لكي يتم ضمان جفافه بشكل تام، ثم يشغل من جديد بعد تركيبه على النافذة.

ما الأدوات والمواد اللازمة

  • سائل تنظيف.
  • مكنسة كهربائية.
  • قطعة قماشية نظيفة.
  • قفازات للحماية.
  • فرشاة.
  • مفك براغي.
  • نظارات واقية.

لماذا نحن أفضل شركة في تنظيف المكيفات شباك

شركتنا تتميز بالعديد من المزايا التي تجعل اسمها معروف ومشهور للغاية ويوجد لدينا أفضل فنيين مختصين في هذا المجال.

الشركة لديها الخبرة الكافية وعلى دراية كافية فيه، وتقوم بهذه الأعمال بالشكل المطلوب، وهدف شركتنا الرئيسي هو إرضاء العميل.

شركتنا تقدم لعملائها العروض والخصومات الخاصة، مع تقديم ضمان كامل على الأعمال التي تقوم بها.

نحن نعمل بشكل مخصص ورفق ودقة وعناية كاملة، الشركة لها كوادر خاصة في كافة المجالات التي تتعلق بالمكيفات، وهذا ما جعل شركتنا مشهورة للغاية.

 

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور