0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة تركيب مكيفات بالدمام، تعد المكيفات من أساسيات المنازل فى السعودية، بسبب شدة الحرارة وبالأخص في مدينة الدمام، لأن فى بعض الدول تعتبر المكيفات من وسائل الترفيه فقط، ولكن عندما نتحدث عن السعودية فهي تعد من إحدى أساسيات المنازل، لزيادة معدلات الحرارة ووصولها فى بعض الأحيان إلى 60 درجة مئوية في فصل الصيف، لذا يجب أن يتم توفير المكيفات التي تعمل على تقليل درجة الحرارة لكى تصل إلى 16 درجة مئوية، ولا يقتصر المكيف على فصل الصيف، فمع التقدم الذى نعيشه نجد أن هناك أنواع من المكيفات يتم إستعمالها من أجل التدفئة في فصل الشتاء، ولكن ما يميز المكيف أنه لا يسحب الأكسجين من المكان ولكن يمده بالهواء الشديد الحرارة، لذا نحن نوفر لكم أفضل خدمات تتعلق بالمكيفات بأعلى جودة وأقل أسعار.

خدمة تركيب المكيفات

نحن نقدم لكم أفضل شركة فى مدينة الدمام نحن نقدم لكم جميع خدمات الصيانة لكافة أنواع المكيفات، من عملية فك وتركيب وتطهير وصيانة المكيفات.

بحيث تعتمد شركتنا على أفضل مهندسين محترفين فى أعمال صيانة المكيفات، ويتم وضع حل على جميع مشاكل المكيفات من قلة تواجد الفريون، لأن الفريون هو المسئول عن عملية التبريد والتسخين فى المكيفات.

كما أننا نقوم بمعالجة الخلل مذود للرياح فى المواسير النحاس، لأنها تعد المسئولة عن توصيل غاز الفريون إلى الوحدة الداخلية بالمكيف.

كما نقوم بمعالجة تسريب المياه الخارج من ماسورة الإستبدال وعمل دكت للمكيفات المركزية بأفضل الأسعار التى لن تجدها في أى شركة أخرى.

نحن نوفر لكم كافة أنواع قطع الغيار الأصلية للمكيفات، ونستطيع التعامل مع أغلب توكيلات تصنيع المكيفات الدولية التى تقوم بإدخال قطع الغيار المخصصة للمكيفات.

بالإضافة إلى أن يتم توفيرها مع أفضل فريق من مهندسين الصيانة، وهم من يقومون بفك وتركيب وتطهير المكيفات من الداخل والخارج بكل سهولة ودقة عالية.

أفضل شركة تركيب مكيفات بالدمام

شركة تركيب مكيفات بالدمام

نحن نعد من أفضل وأهم الشركات التى تعمل فى مجال تنظيف وصيانة وفك وتركيب المكيفات، لن تجد خدماتنا فى أى مكان آخر ولا أسعارنا، نحن نسعى من أجل الحصول على إرضاء العملاء.

نحن نقوم بفك وتركيب جميع أنواع المكيفات بالدمام، كما أننا نقوم بإستعمال قطع غيار اصلية.

ويمكننا التأكد التام من عدم وجود أى تسريب سواء كان فى مواسير النحاس أو فى مواسير الإستبدال المسؤولة عن إخراج الفائض من المياه.

الإعتماد على أفضل عمالة متخصصة فى مجال المكيفات، لكى يتم معرفة عملية فك وتركيب المكيفات بجودة فائقة.

لأن من المعروف مدى صعوبة وأهمية المكيفات داخل مدينة السعودية، فلا يبقى منزل إلا وكان يتواجد به العديد والعديد من المكيفات وفقاً للتقلبات الجوية من إزدياد درجات الحرارة في فصل الصيف، وهبوط غير طبيعي في درجات الحرارة في فصل الشتاء.

لذا بالتأكيد فإننا بحاجة إلى يتم التوازن فى درجات الحرارة التي توفرها المكيفات.

كما أن غاز الفريون الذى تستخدمه فى شركتنا، يعد أمريكي وروسي الصنع لكى يحسن من حركة المراوح ويعمل على تمديد خاص للمكيفات.

وبحيث لا ينتج منه أى روائح على الإطلاق طوال مرحلة الإستعمال مع إدخار غاز الفريون الهندى وغاز الفريون الصيني والفريون الياباني.

نحن نعمل بشكل محترف ومميز من أجل الحصول على راحة العميل، تواصل معنا الآن ولا تتردد لكى نصلك أينما كنت داخل مدينة الدمام ونقوم بالعمل المطلوب على أعلى مستوى.

فك وتركيب مكيفات سبليت

عندما يقوم العميل بالتواصل معنا يقوم المندوب بالرد عليه والإستعلام عن نوع المكيف وهل يبحث العملاء عن التنظيف أم صيانة المكيف ويتم التعرف على المتخصص فى خدمة العملاء على البيانات.

ثم بعد ذلك يقوم بإرسال طاقم مختص لدينا ويتم الوصول إلى العميل فى الحال، وبعدها يقوم الطاقم الخاص بنا بعمل تحليل على غاز الفريون، لكى يتم التأكد من أنه لا يتم تسريب الغاز أم ولا.

ثم بعد ذلك يبدأ الفريق المختص لدينا بالعمل على أعلى جودة من الإتقان والحرص الشديد، وبعد أن يتم الإنتهاء من الكشف يقوم الفنيين لدينا بمراجعة عملية الفك والتركيب ويتأكد أن المكيف يعمل بصورة صحيحة ولا يوجد به أى شىء.

ويقوم المختصين لدينا بتنظيف الجهاز على حسب رغبة العميل بعد الإنتهاء من خدمة الفحص الجيدة، لكى يتم التنظيف من كافة ما به من أتربة وشوائب ويتم الحصول على النظافة المثالية له من أجل العمل بأفضل كفاءة مثل ما كان جديد وأفضل.

أفضل فنى فك وتركيب مكيفات

هل تعلم أن عملية تركيب وفك وصيانة المكيفات تدرس في الجامعات والمعاهد ؟

بالتأكيد نعم لأنها عملية فنية بحتة يجب أن يكون العامل علي عملية الفك والتركيب دارس هذا المجال بشكل جيد.

لذا كل ما يعمل معنا داخل الشركة فهو متخصص وعلى معرفة جيدة بكل محتويات المكيف، من عملية صيانة وأيضاً فك وتركيب وتغير وفصل الفريون، وتعبئته وشد مواسير الغاز بأسلوب صحيح، لكى لا يتسرب الفريون.

لماذا نحن نعد أفضل شركة تركيب مكيفات بالدمام ؟

بالتأكيد نحن نعد المتخصصون لأننا نمتلك أفضل أجهزة ولدينا الأمكانيات التى تجعلنا من أوائل الشركات فى هذا المجال، كما أننا نمتلك طاقم عمل متميز بالخبرة والكفاءة العالية في أعمال المكيفات، لذا لا تتردد في التواصل معنا.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور