0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء، شركتنا تعتبر افضل شركات غسيل المكيفات في الإحساء، لأنها تقوم بتنظيف جميع أنواع المكيفات داخل المنزل، وبدون مغادرتها إطلاقاً، بحيث أننا نقوم بتنظيف مكيفات الاسبلت في مكانها، بالإضافة إلي أننا نقوم بتنظيف مكيفات الشباك داخل أحد حمامات داخل الفيلا أو في حوش الفيلا، كل ذلك من خلال فنيين مدربين بشكل عالي، علي تنظيف وصيانة جميع المكيفات

ما يميز شركتنا في تنظيف مكيفات بالاحساء

  • نعمل على تنظيف وصيانة فنية كاملة لجميع أنواع المكيفات : اسبليت، شباك، مركزي، كاسيت، دولابي.
  • نضع جميع الحلول لكل الأعطال ومتطلبات الصيانة ونقوم بالإصلاح على الفور دون تأخير .
  • نقوم بالاعتماد على قطع غيار أصلية لجميع ماركات المكيفات : LG، سامسونج، شارب.
  • لدينا إتقان عالي في التنظيف والصيانة في وقت مختصر.
  • كل هذا من خلال الخبرة الطويلة في تركيب أجهزة التكييف في المنازل والفلل والمؤسسات.
  • نسرع تلبية علي جميع اللطلبات للعملاء بمجرد الاتصال بنا.
  • لدينا أسعار ممتازة ترضي كافة العملاء .

المواصفات التي يقوم بها فريق العمل أثناء تنظيف مكيف سبليت وشباك

  • تنصيب المعدات واتخاذ احتياطات الأمان :

معروف أن من الضروري قبل العمل يتم إيقاف تشغيل الجهاز وفصل الطاقة المغذية له من جميع مصادرها ويفضل فصل الكهرباء من اللوحة الأساسية، مع تثبيت المعدات على قواعد ذات ارتفاعات مناسبة تمكن العمال من إجراء التنظيف بكل سهولة.

ثم بعد ذلك يتم تركيب جراب بلاستيك كامل، لكي يحيط بالوحدة من شأنه استقبال الماء غير النظيف أو الملوثات المتولدة عن المكيف أثناء التنظيف لتجنب أن تصيب الأثاث أو تؤذي الجدران.

افضل تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات بالاحساء خصم يصل الى 45%
  •  تنظيف لفائف المكثف تنظيف الوحدة الخارجية

لكي يتم الوصول إلى لفائف المكثف الخاص بـ المكيف وتنظيفها، أول خطوة يتم رفع الغطاء الخارجي للوحدة بعد فكه بحرص، ويتم إزالة أي مكونات أخرى قد تعوق الوصول إلى لفائف المكثف.

بعد ذلك يتم التعامل مع جميع الأتربة السطحية بالشفط عن طريق مكنسة كهربائية، ثم يتم العمل على التنظيف العميق بجميع الأتربة الملتصقة من خلال محلول تنظيف مناسب عليها وتركه من 10 : 15 دقيقة.

بالإضافة إلي مراجعة تنظيف باقي أجزاء الوحدة الخارجية، وبالأخص زعانف لفائف المكثف باستخدام فرشاة مخصصة للتخلص من الأوساخ بالكامل.

ثم يتم مسح أجزاء المكثف عدة مرات باستخدام أقمشة نظيفة، لكي يتم التخلص من الأوساخ بشكل تام، ثم المسح النهائي باستخدام قطعة قماش رطبة، ثم التجفيف الجيد للوحدة قبل تركيب الغطاء.

  •  إزالة المرشحات الفلاتر ) وتنظيفها تنظيف الوحدة الداخلية :

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

يتم عن طريق إزالة الغطاء الخارجي للوحدة بدقة، ليتم الوصول إلى شاشات الترشيح ثم نزعها والعمل على تنظيفها بشكل كامل، بضغط الماء أو بالنقع في الماء الممزوج بالمطهر ثم الشطف والتجفيف.

  •  تنظيف ملف مروحة الوحدة الداخلية :

ملف المروحة الداخلي هو المسئول بشكل عام، عن ضخ الهواء البارد من المكيف إلى المكان المحيط، ويتم تنظيفه يجب إزالة هيكل الوحدة الداخلية بشكل كامل .

عندما يتم الوصول إلى لفائف المروحة يتم رشها بمحلول منظف وتركه على الأقل 10 دقائق لكي يتم التفاعل مع الأوساخ العالقة باللفائف.

كل هذا من خلال استخدام جهاز ضغط الماء لشطف لفائف المروحة، دون حدوث أى فوضي أو اتساخ في المكان لأن الوحدة بالكامل يتم محاصرتها بوحدة تصريف تكون مصنوعة من البلاستيك .

ويتم السماح لأجزاء الوحدة الداخلية بالجفاف قبل تركيب الفلاتر ووضع الغطاء الخارجي، وبهذا يتم تنظيف الجهاز بشكل جيد تماماً.

اسعار شركتنا في تنظيف المكيفات

شركتنا تمتلك أسعار لا مثيل لها على الإطلاق، بحيث أننا نتشرف بأننا افضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء، إذا كنت بالفعل تشعر أن مكيف الهواء الخاص بك، لا يحدث فرقا يذكر في درجات الحرارة عند تشغيله، أو قد يكون هناك انخفاض ملحوظ في معدل ضخ الهواء، مع انخفاض فاعلية التبريد، وازدياد انزعاج أسرتك من البرد الصيفي المتكرر، وأول ما يجب أن تفكر فيه هو التنظيف الشامل للجهاز الخاص بك، إذ أن للملوثات والأتربة والغبار وحتى الأدخنة لها دور كبير للغاية.

شركة تنظيف مكيفات بالهفوف

تنظيف مكيفات بالهفوف
شركة تنظيف مكيفات بالهفوف

شركة تنظيف مكيفات بالمبرز

تنظيف مكيفات بالمبرز
شركة تنظيف مكيفات بالمبرز

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور