0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة شحن فريون بالجبيل، تعتمد شركتنا على الاجهزه الحديثة المتطورة بشكل كامل في عملية شحن الفريون وهذا هو الخاص بالمكيفات لأن عملية التبريد تحتاج بعامل أساسي على الفريون لأنه هو المكون الذي يعمل به المكيفات ولكي يتم العمل على شحن الفريون يجب أن يتم إستخدام الأساليب العلمية الحديثة المتطوره لكي تساعد بشكل جيد في عمل هذه المهمه بالشكل الصحيح عن طريق توفير نوع الفريون المحافظ على البيئة الذي لا يتأثر بأي بشكل على البيئة التي نعيش فيها، وشركتنا ممتازة فى هذا المجال بشكل ممتاز كما أننا نوفر أسعار متميزة لشحن الفريون بالجبيل ونحن نهتم بالكامل على تقدغ الخدمات و توفير جميع أعمال صيانة لجميع أنواع المكيفات والثلاجات بشكل ممتاز للغاية وبكل مصداقية وشفافية.

خطوات شحن الفريون للمكيفات

يتم استخدام الأساليب الحديثة و الخطوات عند شحن الثلاجات أو المكيفات وهذا عن طريق مجموعة مميزة من الخطوات السهله والتي يمكن لخبراء المكيفات القيام بها بكل احتراف ومن أهمها :

  • يجب أن يتم الفحص الجيد للمسارات التي يشكلها غاز الفريون لكي يساعد في تحديد مكان التسرب بحيث أن من المعروف أن هذه التسربات لا يوجد لها اي أى أعراض قد تظهر من الصوت أو لها أى رائحة ولكن يمكن لأي مختص أن يقوم بالكشف عليها ومعرفتها بكل سهولة والعمل على علاجها.
  • وهذا يتم من خلال استخدام مجموعة من المعدات المتطوره اللازمة لكي تساعد في قياس الضغط وتستخدم بشكل أساسي للقضاء التام على الهواء والرطوبه من اجل التعامل مع المشكله بشكل ممتاز.
  • ثم بعد ذلك يتم العمل على إدخال غاز الفريون إلى كافة المسارات وشحن الكمية المطلوبة داخل الدائره مع العمل على الحرص الشديد في ملاحظة الضغط ثم بعد ذلك يتم تشغيل المكيف والعمل على مراقبه الامبير.
  • لكي يساعد بشكل أكبر في التاكد من كفاءة الخطوات الجيدة بشكل كامل بالإضافة إلى أن يجب الإهتمام الشديد بعمل صيانة دورية لكي تكتشف أي أعطال بسيطه وتلفيات في هذه الأجزاء الداخليه وهو ما يحد من التعرض لهذه الأعطال وحمايتها لفترات طويلة للغاية.
  • ويجب من قياس الفريون كل فتره لتطمئن من أن نسبته الموجودة داخل الاجهزه كافي لعملية التبريد وعمل المكيف بكفاءة عالية وإعطاء التبريد المطلوب.

كيفية التحضير لشحن الفريون بالمكيفات

شركة شحن فريون بالجبيل
شركة شحن فريون بالجبيل

يجب أن يتم الإعتماد على بعض الوسائل والتقنيات الحديثة عند تعبئه غاز الفريون داخل المكيف وهذا بالاعتماد التام على الخطوات الخاصة بعملية التحضير قبل إتمام عمليه الشحن والتي تتبع فى التعرف على الاسباب التي تؤدي إلى أن يحدث أى تسرب في الفريون.

وعندما يتم اكتشافها فيجب على الفور حلها عن طريق استخدام أفضل أنواع اللحام المناسب، والتي يتم اختيارها بشكل حريص للتتلائم مع المشكله والقضاء عليها بشكل جيد وعدم حدوثها مره أخرى.

ويجب الاهتمام بفصل التيار الكهربي قبل البدء بعملية الشحن ويجب فحص أو شحن الفريون ثم بعد ذلك الإهتمام بجميع خطوات التعبئه للفريون الذي أن تكون بدقة عالية عند قياس الضغط بشكل صحيح بعد أن يتم الإنتهاء للتأكد من جوده الخطوات بالكامل.

نصائح هامه لتعبئة الفريون بشكل صحيح

يجب أن يتم الاهتمام بتحضير كافة الأدوات اللازمة لهذه المهمه والانتباه الجيد على محبس أنابيب الغاز وتوفير كافة مفاتيح غلق وفتح الصمامات والعمل على توفير المفكات اللازمة لهذه العملية ووجود مقياس امبير جيد وايضاً المعدات اللازمه لشحن غاز الفريون المتخصص لنوع الاجهزه المراد شحنه ويجب الاهتمام الجيد بكمية غاز الفريون المستخدم في عملية الشحن ليتم بشكل جيد.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور