0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة صيانة المكيفات بالهفوف ، نقوم بعمل صيانة على جميع معدات التهوية والتكييف بحيث كانت تعلق هذا الأمر بصيانة المعدات التهوية والتكييف أو بالصيانة الميكانيكية أو إدارة الطاقة، فنحن نوفر لكم أجود أنواع الخدمات الخاصة بالمكيفات للحصول على التكييف الأفضل في منزلكم أو في مكتبكم، نحن نقدم لكم برامج صيانة مضمونة لها جودة مهنية عالية، كما أننا نوفر لكم أقصى قدر من الكفاءة فى هذا المجال، وكل هذا يتم بشكل دقيق وحريص للغاية وبأقل التكاليف الممكنة، كما يتم الحصول على أفضل خدمة من خلال خبرائنا من المهندسين و الفنيين الموثوقين والمرخص لهم، بحيث يتأكدون من أن التكييف الخاص بكم يعمل بجودة عالية، ويشعركم بالراحة التامة في منزلكم أو في عملكم، قد يشمل برنامج الصيانة الخاص بنا تحليل النظم وتخطيط الصيانة بهدف تحديد أفضل البرامج لصيانة مكيفك، كما يتم إجراء تقييم شامل على جميع الأجهزة التي تم العمل عليها من أجل ضمان جودة خدماتنا.

فنيين شركة صيانة المكيفات بالهفوف

تعد صيانة معدات التهوية والتكييف هى أمر مهم للغاية ويجب أن يتم الإهتمام به جيداً، فنحن نعد الإختيار الأنسب لكم والأفضل على الإطلاق، للحصول على أعلى جودة المكيف الخاص بكم في منزلكم أو في مكتبكم.

نحن نقدم خدمات صيانة مضمونة لها جودة عالية، توفر أقصى قدر من الكفاءة والإنتاجية وبأقل التكاليف بالهفوف، ومل أعمالنا تتم على يد خبرائنا سواء كان من المهندسين والفنيين الذين يقومون بهذا العمل على أكمل وجه.

بحيث أنهم يتأكدون من أن مكيف الهواء يعمل بشكل صحيح في منزلكم أو في عملكم.

كما أننا يمكننا القيام بتحليل وإختبار كيفية عمل أنظمة التدفئة والتبريد مع تحليل كامل للظروف التي يمكن أن تعيق الوصول لأهداف الصيانة المطلوبة.

نحن شركة صيانة المكيفات بالهفوف نعد المتخصصين في هذا المجال بشكل دقيق وحريص للغاية، ويوجد لدينا أكفأ أنواع المعدات الأصلية التى تستخدم فى شركتنا لتحقيق أفضل النتائج.

الطريقة الصحيحة التى نعمل بها في تنظيف المكيفات

قد تعتبر التكييفات من الأجهزة المهمة والضرورية داخل المنزل، بحيث أنها تزيد من درجات الحرارة في فصل الصيف في المنازل وأيضاً في الفلل وفي الشركات ويوجد عدد كبير من المصانع يجب أن تلتزم بتركيب التكييفات للحفاظ على درجة الحرارة.

بحيث يجب الحفاظ على الآلات الموجودة داخل المصانع، ويمكن أن يتم تنظيف التكييفات بالطرق الكثيرة، منها أن يتم فك التكييف من الخارج ومن خلال إستخدام فرشاة صغيرة يتم التخلص من كافة الأتربة المتواجدة به.

ولكن يجب الحرص الشديد من دخول المياه إلى داخل التكييف، بحيث أنه سوف يعمل على إلحاق الضرر به، وأيضاً يتم تعريض العميل إلى الخطر ومن الأفضل أن يتم الإستعانة بنا، لأننا نمتلك العمالة المتخصصة وبالأخص في حالة التكييفات المركزية.

تنظيف وصيانة المكيفات

يتم تنظيف المكيفات بشكل ممتاز للغاية، بإستخدام أحدث التقنيات الحديثة والمعدات اللازمة للتعامل معها.

نحن يمكننا التعامل مع أى نوع من أنواع التكيفات، كما أننا نقوم بعمل دورات تدريبية للعمالة الخاصة بنا من حين لآخر.

من أجل أن يصبحوا على علم بكل جديد فى مجال تنظيف وصيانة المكيفات، نحن نسعى من أجل الحصول على كسب ثقة العملاء.

ومن هنا أول ما يخطر على بالك هى شركتنا فى عملية تنظيف وصيانة المكيفات، بسبب جودة العمل وقلة التكاليف وسرعة الإنجاز فى المهام المطلوبة.

كيفية عمل صيانة المكيفات

  • يقوم فريق العمل المختص لدينا بتنظيف زعانف المكثف الخاص بالوحدة الخارجية.
  • ثم يتم تنظيف وحدات المرشحات الداخلية والخارجية.
  • كما يتم تنظيف أنابيب الصرف والحوامل.
  • يتم عمل فحص شامل على الأسلاك الكهربائية للتأكد من سلامة الأسلاك.
  • والتأكد التام من عدم حدوث أى تسريب ونقوم بعمل بحث جيد على مستويات غاز التبريد.
  • ويتم أيضاً فحص المروحة الخاصة بالمكثف.

أفضل خدمة صيانة مكيفات

فني صيانة مكيفات بالهفوف
شركة صيانة المكيفات بالهفوف

ضعف كفاءة الجهاز وهذا يكون سببه إنسداد فلتر الهواء بسبب الأتربة والأوساخ والتي تؤدي إلي تراكم الثلوج على جهاز التبخير ومن هنا ينزل الماء، وقد يتساقط من الجهاز مما يؤدي إلي تآكل المحركات ويمكن حل هذه المشكلة عن طريق عمل صيانة دورية شاملة.

من أجل أن يتم فيها تنظيف الفلاتر وخرطوم صرف المياه والتبخير، ويتم إزالة الأوساخ والأتربة.

كما أن نزول المياه من الجهاز هذا بسبب إنسداد خرطوم صرف المياه، وقد ينتج عنه تآكل فى المواسير.

وهذا يكون بسبب تجمع الرطوبة عليها أو الثلج المتجمع على بداية المبخر وهو يعمل على إنسداد الفلاتر.

أو يؤدى إلى وجود تسريب للهواء مما يجعل الجهاز في حاجة شديدة إلى عملية الصيانة وأيضاً غلق مكان تسرب الهواء أو تغيير المواسير إذا لزم الأمر.

فريق عمالتنا المختص بأعمال الصيانة

عليك الآن الإستعانة بفريق الصيانة المدرب بشكل جيد علي جميع أعمال الفك والتركيب وأيضاً التنظيف الجيد على جهاز التكييف الخاص بكم.

وأيضاً يوجد فريق في كونكلين إير متخصص لعمل صيانة تامة وشاملة لأجهزة التكييف وأن تكون هذه الصيانة بنظام دوري دائم وأن يتم تغيير التالف منه وتركيب بديل له وأن نقف على أي تغيير من الممكن أن يحدث للجهاز وأن نتبع أحدث الطرق سواء في شراء الجهاز وصيانته وإختيار المكان المناسب للتركيب بعيد عن حرارة الشمس.

تواصل معنا الآن ولا تتردد نحن نحقق لكم أفضل خدمات فى مجال المكيفات بشكل عام.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور