0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

غسيل مكيفات سبليت، عند قدوم فصل الصيف وبالأخص في المدن المعروفة لدينا، وقد أصبح الآن الأهمية الشديدة لوجود مكيف هواء فى المنزل لأنه شئ ضروري بسبب الارتفاع في درجات الحرارة لكي يتم التعايش معها، شركتنا تقدم لكم أفضل الخدمات الخاصة بالمكيفات التي يعتمد عليها الكثير في تبريد منازلهم، وأيضاً المكيف السبليت هو المميز فى الوقت الحالى لأنه يعمل على تبريد جميع الغرفة بشكل طبيعي، لأنه يعد وحدة مركزية وله وحدات داخلية لكل غرفة من غرف المنزل، تعمل فيه وحدة التبريد الداخلية وتأخذ الهواء من الوحدة المركزية ويتم توزيعها داخل الغرفة، لذا من الضروري أن يتم الحفاظ على تنظيف المكيف سبليت بشكل دائم، ليتم إزالة كل ما بداخله من أتربة يمكن أن تتسبب في التلف أو إحداث الضرر به.

أهمية تنظيف مكيف سبليت

يوجد بعض الأسباب التي تجعل عملية تنظيف المكيف سبليت هامة للغاية، وهو ما يترتب علي عدم تنظيف المكيف يعطي إلى نتائج سيئة، وهي السبب الرئيسي فى تلف المكيف أو تقصير عمره، مع إلى أن عدم تنظيف المكيف من آثار مضرة للبيئة المتواجدة به.

وأيضاً على صحة الأشخاص الموجودة في محيط المكيف، ويجب على الفور تنظيف المكيف سبليت بكل التفاصيل.

أيضاً أهمية تنظيف المكيف سبليت من الأتربة الموجودة بداخل الوحدة المركزية أو الوحدات الداخلية، تعمل على تقليل كفاءة عمل المكيف.

تخزين الأتربة والاتساخ داخل المكيف قد يؤدي إلى التلف للمروحة الداخلية للمكيف وتوقف المكيف عن العمل مع الوقت.

تواجد الأتربة داخل المكيف ويتم تشغيله وهي بداخله، قد يتسبب في إصابة الأشخاص بأمراض الجهاز التنفسي نتيجة لاستنشاق هذه الأتربة مع استنشاق الهواء الخارج من المكيف.

وأيضاً يوجد داخل المكيف بعض البكتيريا والڤيروسات التي تنتج عن تواجد حيوانات أليفة بالمنزل وتطاير شعر هذه الحيوانات ودخوله بالمكيف، ووجود هذه الأشياء قد يؤدي إلى تواجد البكتيريا بالمكيف وقد تساهم في الإصابة بالأمراض.

قد تتلف أيضاً أجزاء المكيف سبليت الداخلية، وعدم تنظيفها بشكل مستمر وأيضاً تلف فلتر المكيف الذي يتسبب في ضعف قدرة المكيف على تبريد الهواء.

طريقة تنظيف المكيف سبليت

غسيل مكيفات سبليت
غسيل مكيفات سبليت

فى الأول يجب أن يتم الإستعانة بأحد فنيين تنظيف المكيف أو شركة تنظيف مكيفات سبيليت، لتقوم بعملية تنظيف المكيف بدقة وحرص ودون أن يحدث له أي تلف بالمكيف.

ثم يقوم فني تنظيف المكيف سبليت أو الخبير من ضمن فريق عمل شركتنا بمعاينة المكيف للتأكد من أنه ليس به أي مشاكل، وليتم تحديد الطريقة المناسبة لتنظيفه.

أول خطوة يتم فصل الكهرباء عن المكيف قبل البدء في التنظيف لتفادي أي خطر يمكن أن يحدث لمن يقوم بتنظيف المكيف.

وعندما يتم تنظيف المكيف من خلال فك الوجهة الخارجية للمكيف وأيضاً كل ما بداخله يستدعي للفك ثم نقوم بعملية التنظيف بطريقة جيدة وبمنتهى الحرص.

ثم يتم ملء بخاخ تنظيف مكيف سبليت بالماء المخلوط مقدار مناسب من المنظف الخاصة للمكيفات سبيليت.

يتم قبل وضع الماء داخل المكيف أن يتم تنظيف المكيف بالمكنسة الكهربائية، لتتم إزالة ما يتراكم على أجزائه من الأتربة والغبار بحيث لا تلتصق داخل المكيف عند بخ الماء عليه.

ثم بعد ذلك يتم بخ المكيف بالماء المخلوط بالمنظف وتنظيف كل جزء يتم بخ الماء عليه بقماشة نظيفة، وهذا لضمان تنظيف المكيف بطريقة جيدة جدا.

ثم بعد ذلك يتم شطف المكيف بالماء دون أن يتواجد خليط، والمؤهلة بشكل جيد على القيام بعملية الشطف أن يتم وضع كيس غسيل مكيف سبليت أسفل المكيف، بحيث أنه يخزن فيه الماء المستخدمة في عملية الشطف.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور