0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة تركيب مكيفات بالخبر، نحن نعد من أفضل وأهم الشركات الرائدة التي تقوم بتصليح جميع أنواع اعطال المكيفات، كما أننا نوفر لكم جميع أنواع قطع الغيار الأصلية المناسبة لجميع أنواع المكيفات، لأن بالتأكيد قد تتعرض أجهزة المكيفات إلى الأعطال المفاجئة، مما يجعلها في حاجة بشكل دائم إلى عملية الصيانة والتصليح، ونحن نقوم بالصيانة الدائمة لجميع أنواع المكيفات، كما أننا نعمل على تنظيفها بشكل جيد وفعال للغاية، ونقوم بكل هذا بإستخدام أدوات حديثة ومتطورة في تسليك المواسير الخاصة بالمكيفات والتي يكون بها كمية كبيرة من الأتربة الناعمة التى تسبب الكثير من المشاكل على المكيفات، نحن نعمل على تصليح الأنابيب التي توجد في المكيفات من الداخل، ونقوم بغسل وتنظيف الوحدات الخارجية والداخلية الموجودة بالمكيف، ويمكن أن يتم إستبدال القطع التالفة والغير صالحة للإستخدام بقطع أخرى تكون جديدة وأصلية، كل هذا وأكثر نقدمه لكم بشكل يفوق الخيال.

أنواع الأعطال الموجودة فى المكيفات التى نقوم بتصليحها

ضعف الكفاءة وهذا ينتج عنه العطل بسبب إنسداد فلتر الهواء بالأوساخ والأتربة الكثيرة به، مما يؤدي إلي تراكم الثلج فيه وبالتالي قد يحدث نزول المياه وتساقطها من الجهاز، أو بسبب تلف الضاغط الذي ينتج عنه إرتفاع درجة الحرارة والضغط.

أو من الممكن أن يحدث تلف وتآكل المحركات نتيجة إرتفاع درجة حرارتها، ونحن قادرين على أن نقوم بعمل صيانة على المكيفات، ووضع حل فعال على هذه المشكلة بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن.

وكل هذا يتم من خلال تنظيف وإصلاح كل من المكثف والفلاتر و خرطوم صرف المياه، وإزالة كافة الأوساخ العالقة وغيرها الكثير والكثير من المشاكل التى تواجه المكيفات.

كما يوجد عطل بسبب سقوط المياه من المكيفات، وهذا قد يحدث نتيجة أسباب متنوعة من الممكن أن يحدث إنسداد في الخرطوم الخاص بعملية التصريف.

وهذا يكون بسبب عدم وجود عزل خاص بالمواسير، مما يجعل الرطوبة تتجمع عليها أو بسبب تجمع الثلج وإنسداد الفلتر، نحن نقوم بوضع حل فعال على هذه المشكلة ويتم التخلص منها فى الحال من خلال المتخصصين في هذا المجال.

توقف التبريد وسماع صوت عالي من المكيف وهذا قد ينتج بسبب العطل الشديد وهو يحدث نتيجة إرتفاع الضغط وتلف المروحة الخاصة بالمكثف.

وهذا مما يؤدي إلى إرتفاع درجة حرارة المكيف وبالتالي يتم فصله عن العمل، أو يحدث نتيجة إرتفاع درجة حرارة الشمس المسلطة على الجهاز الخارجي للمكيف، وفي هذه الحالة يعالج العطل بإجراء صيانة شاملة وتغيير القطع التالفة منه.

وبالتأكيد قد يوجد الكثير والكثير من الأعطال الأخرى مثل أن يحدث توقف عمل المروحة الداخلية وأيضاً إصدارها لأصوات عالية وقد يحدث إرتفاع إستهلاك التيار عن المعدل الطبيعي وغيرها الكثير والكثير من الأعطال

التي يسهل على شركتنا التعامل معها ويتم عمل صيانة على المكيفات بشكل ممتاز، كما يتم إصلاحها في أسرع وقت وبأقل التكاليف.

أفضل فنى تصليح مكيفات بالخبر

شركة تركيب مكيفات بالخبر
شركة تركيب مكيفات بالخبر

نحن نعد شركة عالمية فى تقديم خدمة صيانة المكيفات زمن خلال أفضل مجموعة من العمالة المتخصصة والمتميزة في تصليح كافة أنواع المكيفات، بحيث أنهم يقومون بجميع أعمال صيانة وتصليح أعطال المكيفات في أسرع وقت ممكن.

كما أن لديهم الكثير من الأجهزة والمعدات الحديثة المتطورة التي تتناسب مع جميع أنواع المكيفات، وهذه العمالة يمكنها وضع حل على جميع المشاكل التي تتواجد في المكيف، سواء كانت خطيرة أو بسيطة في أقل وقت وبأقل التكاليف.

كما أننا نقوم بوضع خطط منظومة متكاملة يمكننا من خلالها تصليح وصيانة جميع الأجهزة، كما أن فريق العمل المختص لدينا مكون من مهندسين وفنين لهم كفاءة عالية فى هذا المجال.

كما أننا نهتم جيداً بعمل دورات تدريبية لهم من وقت لأخر، لكى نزيد من خبراتهم ولمعرفة أحدث التطورات الموجودة في مجال صيانة المكيفات.

كما يوجد لدينا فريق متخصص لصيانة مكيفات سامسونج وفريق آخر لمكيفات إل جي وفريق آخر لمكيفات سبليت، من أجل ضمان جودة صيانة كل نوع من أنواع المكيفات.

صيانة مكيفات سبليت

نحن نهتم جيداً على تصليح المكيفات بأحدث الأجهزة كما أننا نعتمد على قطع غيار أصلية إذا إحتاج الأمر من القطع القديمة للتغير.

قد يقوم فريقنا المتخصص بتصليح مكيفات سبليت وأثناء عملية تنظيف وفحص المكيف، قد يتم الإعتماد على معدات خاصة لكى يتم التخلص من الأتربة المتواجدة داخل المكيف، لأن تراكم هذه الأتربة قد يؤدي إلى حدوث تلف لبعض الأجزاء الداخلية.

ونحن نستطيع إصلاح وصيانة جميع المكيفات الأخرى مهما كان نوعها وحجمها وشكلها، كل هذا بسبب وجود فريق فني متخصص ومدرب على أعلى مستوى.

لكي يتم التعامل مع جميع أنواع المكيفات وبإستخدام أحدث الأجهزة والمعدات، لذا معنا لا تقلق بشأن هذا العمل نحن نحقق لكم كل ما تريدونه.

المشاكل المتعلقة بالمكيفات

محرك المروحة لا يعمل وهذا يكون السبب فيه حدوث فشل محرك المروحة في التشغيل بسبب مشكلة بسيطة في الطاقة.

الضاغط لا يعمل قد يعمل محرك المروحة الخاص بمكيف ال جي بشكل صحيح ولكن الضاغط لا يعمل، ويمكن أن يكون السبب إختلاف جهد وحدة الطاقة أو مشكلة في الأسلاك الخاصة بالمكيف أو خطأ في منظم الحرارة.

كل هذه المشاكل وأكثر يمكن لنا أن نقوم بإصلاحها في وقت بسيط وأقل التكاليف، ويتم تغير القطع أو الأجزاء التالفة بأجزاء جديدة تكون أصلية.

إذا كنت تبحث عن شركة لتنظيف مكيفات منزلك 

شركة تنظيف مكيفات بالخبر 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور