0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض، يجب الاستعانة بشركة متخصصة للغاية مثل شركتنا في تنظيف المكيفات جنوب الرياض، لأنها تعد من أحد الأمور المميزة التي تهم كل المواطنين السعوديين ومن يقيم داخل المملكة، ويريد العملاء القيام بعملية غسيل و تعقيم المكيفات المتنوعة، التي تتواجد في المملكة، بحيث اننا متخصصون بشكل عام في تنظيف وغسيل المكيفات المختلفة، مثل المكيفات الاسبليت و المكيفات الشباك و مكيفات الدولاب و المكيفات المركزية.

 

لماذا تهتم شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض 

الخطوة الأولي يتم فصل التيار الكهربي ليتم تنظيف المكيف بشكل كامل.

ثم بعد ذلك يتم فك الغطاء الخاص بالمكيف، وأيضاً الغطاء الخارجي، ثم يتم بعدها القيام بفك الفلتر بالكامل.

ثم يتم تنظيفها في الخارج بعيد عن المكيف.

ثم يتم بدء عملية غسيل الوحدة الداخلية للمكيف، ثم بعد ذلك يتم البدء في الوحدة الخارجية له.

ثم يتم بعد الغسيل التأكد التام من عدم وجود أي أتربة وغبار على المكيف.

مميزات شركتنا في تنظيف المكيفات 

شركة تنظيف مكيفات بجنوب الرياض
شركة تنظيف مكيفات بجنوب الرياض

 

1- صيانة المكيفات

 

نقوم بالصيانة الكاملة، بحيث إننا في شركتنا نقوم بتنظيف المكيفات بالكامل، ويمكننا أن نوفر للعميل في المملكة المميزات الكبيرة، التي من خلالها ترضي جميع العملاء.

 

وهي امكانية صيانة المكيفات التي تتواجد داخل المملكة، ومن الممكن أيضاً أن تكون هذه المكيفات تحتاج للصيانة والتنظيف المستمر، وأن كنتم في حاجة إلى القيام بصيانة وتصليح المكيفات، عليكم التواصل مع شركتنا، ونحن نهتم بتنظيف المكيفات في جنوب الرياض.

 

2- فك وتركيب المكيفات

 

هذه الخدمة متاحة من شركتنا بشكل رائع ومميز ودقيق للغاية، وهذه الميزة التي نقدمها لكم، بحيث أننا نوفر لكم داخل المملكة، إمكانيات عديدة وأهمها القيام بعملية فك المكيفات المختلفة، ويتم نقلها من مكان إلى أخر، ولدينا الحرص الشديد على تنظيف المكيفات بالرياض بعد النقل بشكل مباشر، نحن نقدم لكم المميزات الكبيرة في أي وقت ممكن، عليكم التواصل بشركتنا الآن.

 

3- العمالة المميزة

 

يوجد في شركتنا العمالة المميزة للغاية، ونهتم بها جيداً بأن يوعملجد لدينا فريق متكامل، ممكن يكون له إمكانية تنظيف المكيفات والقيام بصيانتها في اي وقت ممكن لجميع العملاء، بحيث أنه يتميز هؤلاء العمالة بأن لديهم قدرة عالية جدا علي التعامل مع جميع انواع المكيفات والقدرة الفائقة على التنظيف والصيانة لها.

 

4- اسعارنا مميزة ورخيصة جداً

 

فنحن في شركتنا نعمل على أكمل وجه، من أجل أن نحقق خدمة مميزة للغاية، نحن نهتم بأن نقدم لكم جميع الامكانيات والخدمات علي أعلي مستوي، يوجد لدينا الأسعار المميزة والخصومات الرائعة الكبيرة في حالة تنظيف المكيفات، لذلك يمكنكم الحصول على التخفيضات الكبيرة عند الاستعانة بنا.

 

كل ما عليكم فعله الآن هو التواصل معنا بشكل مباشر، لكي نقوم بكل معلمنا المميزة من اجل ارضائكم.

 

ما هي آراء العملاء بعد التعامل مع شركتنا 

نحن نمتلك المصداقية الكبيرة في تحقيق كل رغبات العملاء، وهذا مما جعل الشركة في كسب كبير، وأصبحنا معروفين بشكل كبير للغاية في مجال تنظيف المكيفات بجنوب الرياض.

 

الشركة تسعى وتجتهد كثيراً من أجل أن تحقق اسم عريق، وأيضاً من حيث تقوم بكل أعمالها على أكمل وجه.

 

وتمتلك شركتنا أسطول كامل من السيارات الخاصة، التي تعمل على مدار 24 ساعة، ولا تأخذ يوم عطل، وكل هذا من أجل الحصول على أهدافها.

 

عزيزى العميل نحن في خدمتك بصورة كاملة، ولا تقلق إطلاقاً من أجل تنظيف وصيانة المكيفات، نحن نعمل عليها بشكل كبير، ونقوم بالتنظيف الخاص بكل حرص ودقة ونمتلك الأمانة والإخلاص.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور