0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة غسيل مكيفات بالخرج، نحن نقوم بخدمات تنظيف وصيانة مكيفات الهواء، التي تعد من عوامل الأمان وفحصها بشكل جيد، وأيضاً العناصر التي بداخلها التي تحتاج إلى إصلاح أو استبدالها، نعمل على التحقق والتأكد من جودة التركيب والمعدات، ويتم النظر على منظمات الحرارة، وايضا فلتر الهواء وضغط غاز التبريد وجميع الوصلات الكهربائية وأنابيب التصريف، ونقوم بتقييم دقيق لجودة الهواء لكي نتأكد من أن مكيف الهواء لا يوجد به الملوثات إلى الهواء الداخلي داخل منزلك، ويتم تحديد المناطق التي لا يعمل فيها النظام بأعلى كفاءة و نقاط الضعف الموجودة، والعمل على توفير الصيانة اللازمة لمكيفات الهواء، نحن لدينا متخصصين من ذوي الخبرة في إجراء فحص وتقييم للمكيف بشكل كامل.

 

تنظيف مكيفات بالخرج

شركة غسيل مكيفات بالخرج
شركة غسيل مكيفات بالخرج

بعد أن يتم التواصل معنا وعلى رغبتك في الحصول على خدمة تنظيف وصيانة المكيفات، يقوم الرد عليك من أحد ممثلي خدمة العملاء في شركتنا يتكلم معك، حول نوع المكيف، وعدد الأجهزة المطلوب التعامل معها، ودرجة الصيانة (وقائية / إصلاح أعطال / تنظيف).

 

ويتم تقيمك الخدمة لدينا ومن ثم تزويدك بتقدير مقدار التكلفة، اتصل الآن لكي تتعرف على كل هذا على حسب الخدمات التي تستفيد بخصومات بعظ حجزها.

 

ولدينا خدمة الوصول السريع إليك في حالة الأعطال الطارئة ، كل هذا عبر التواصل مع شركتنا، نحن لدينا أفضل خدمات تريدها.

 

شركة غسيل مكيفات بالخرج

 

من الضروري أن يتم تنظيف المكيف كل 6 أشهر على الأقل وهو ما ننصح به في شركتنا، وبالأخص في البيئات شديدة الحرارة، وأيضاً عند الأجواء التي يكثر بها الغبار، بحيث أن الغبار والملوثات الأخرى التي يحملها الهواء هي السبب الرئيسي التي يقوم بالتأثير المباشر على كفاءة المكيف.

 

بحيث ان الغبار يشتق طريقه إلى ملفات المكيف عن طريق الترشيح، وقد يتسبب في سداد الفلتر، وقد يؤدي إلى تقليل الهواء التي ينتج في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك، وبالتالي عن طريق تنظيف المكيف مرتين في السنة على الأقل، يتم الحفاظ على مستوى كفاءته بشكل أعلى.

 

كيف يتم غسيل مكيف الهواء

 

يتم التواصل مع شركتنا ويتم الإتفاق على تكلفة غسيل المكيفات داخل المنزل، والعدد المطلوب تنظيفه إذا كانت مكيفات شباك او اسبليت سواء كان للمنازل او فيلا.

 

نقوم بعمل تجربة المكيف واختباره إذا كان يعمل بالفعل أو لا يعمل، ويتم فصل الطاقة عنه

بعد الوصول الى منزلك، يتم فك الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية للمكيف.

 

ثم بعد ذلك غسيل الفلتر الخارجي بالماء في مكان آخر، ثم يتم في البدء في تركيب غطاء غسيل مكيفات الاسبليت حسب حجم الوحدة الداخلية للمكيف في المنزل.

 

 

ثم بعد ذلك نبدأ عملية غسيل المكيف، يقوم الفني بالصعود على سلم، ثم يستخدم ماكينة خاصة في غسيل المكيفات ليقوم بغسيل ملفات الوحدة الداخلية للمكيف.

 

ثم يتم تصريف مياه الغسيل عبر خرطوم تصريف أسفل الوحدة المراد تنظيفها.

 

 

ثم يتم تنظيف الصرف الخاص بالوحدة الداخلية، لتفادي انسداد مجري الصرف ثم بعد ذلك ونزول نقط مياه من الوحدة الداخلية.

 

ثم بعد ذلك يتم تعطير المكيف ويتم تجربته للعميل للتأكد من انه يعمل مرة أخري بشكل طبيعي.

 

لماذا توصي الكثير من الشركات المصنعة لمكيفات الهواء باستخدام حلول الغسيل الكيميائي كنوع من الصيانة العميقة للمكيف؟

 

لأنه تنظيف سريع ودقيق، وبالتالي يعتمد الفنيون لدينا على المحاليل الكيميائية التي تضمن لتنظيف مكيفات الهواء، بسرعة وبشكل كامل، بحيث أن الغسول الكيميائي يتغلغل حتى أضيق الفراغات الموجودة بين الملفات داخل المكيف بشدة، ويتم إذابة وغزالة الأوساخ من كل جزء في المكيف.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور