0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة شحن فريون المكيفات، من الأمور الهامة التي يبحث عنها الجميع وبالأخص في فصل الصيف، لأن فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل عام، يجعلنا نريد استخدام المكيفات، لكي يتم تلطيف وترطيب الجو، و لنشعر بالراحة بعيد عن حرارة الطقس المرتفعة، التي قد تؤدي إلى التوتر وعدم الراحة والضيق، لذا يجب بالفعل شحن مكيف الهواء لأنه يعتبر من الأمور الضرورية التي لا يمكن الغنى عنها إطلاقاً، ونبحث عن شحن المكيف لكي يعمل بكفاءة، ليتم عمله المعتاد في تلطيف والجو ويقوم بتبريده، بحيث أن يشحن مكيف الهواء بمادة الفريون، وهي التي تكون مسؤولة عن التبريد، وقد تعمل على تبريد الهواء الذي ينتج من المكيف إلى الخارج، ومادة الفريون تحتاج إلى عملية الشحن هذه على فترات دورية ليعمل بكامل كفاءته، ومن غير مادة الفريون لا يقوم المكيف بالتبريد والترطيب الذي يحتاجه الجسم.

 

ما الذي يميز شركتنا في شحن فريون مكيفات الهواء

 

نحن نهتم داخل شركتنا بالعملاء، لكي نوفر لهم الجو المناسب، لينعموا بالراحة والانتعاش والهدوء بعيد عن حرارة الطقس، والتي قد تؤثر على شغلنا و مزاجنا اليومي.

 

ومصلحة وإرضاء العملاء هي الهدف الأساسي لدينا، نحن نعمل على جميع خدمات شحن مكيفات الهواء وتنظيفها وإصلاح أي خلل أو تلف بها، بالإضافة إلى أننا نعمل على توفير قطع الغيار المناسبة، وتوفير الفريون من الشركات المميزة للغاية في إنتاجه.

 

كل ما عليك فعله الآن هو التواصل معنا والاستعانة بشركتنا في مجال شحن مكيفات الهواء وحجز خدمتك، وعلى الفور يرسل إليك فريق مدرب على أعلى مستوى على جميع الخدمات التي تتعلق بمكيفات الهواء.

 

ويفحص الفريق على اكتشاف السبب في تسريب الفريون ويقوم بإصلاحه وإعادة تعبئة المكيف بمادة الفريون، لكي يعمل المكيف بكامل طاقته وكأنه جديد دون أي تأثير على كفاءته.

 

كيفية تعبئة فريون مكيف سبليت

شركة شحن فريون المكيفات
شركة شحن فريون المكيفات

من الأمور الهامة للغاية والتي يجب الإتباع إليها، هو أن يقوم مكيف الهواء بمهمته على أكمل وجه، وأن يطول عمر استخدامه لفترة طويلة دون استبداله، وبالتالي الكشف الدوري على مكيف الهواء وعمل الصيانة الدورية له، والصيانة الدورية لا تعني إطلاقاً أن المكيف به عطل أو يحتاج إلى صيانة خلل ما به.

 

بحيث عند القيام بتشغيل المكيف وعمله بكفاءة كبيرة لا بد من القيام بالصيانة الدورية، وأيضاً له الأسباب الكثيرة.

 

والصيانة الدورية للمكيف تعمل على فحص مكيف الهواء بصورة دقيقة وواضحة، لكي تكشف إن كان به أي شئ يحتاج إلى صيانة بسيطة حتى لا تتزايد مع مرور الوقت.

 

كما أن فحص جميع الأنابيب الداخلية لمكيف الهواء واختبار مدى كفاءتها، وأيضاً تنظيف المكيف وفلتر الهواء بشكل دائم، بحيث لا تؤثر الأتربة التي تأتي من الخارج على كفاءة فلتر الهواء وبالتالي التأثير على قدرة المكيف على العمل بأقصى طاقة له.

 

كيف اعرف ان فريون مكيف البيت قد تم تسريبه

 

عليكم مراقبة مشكلة ما في مكيف الهواء ويكون السبب الرئيسي هو أن الفريون يحتاج إلى إعادة شحن، وله أسباب كثيرة منها مشكلة تسريب الفريون، وهذه الحالة تؤدي إلى نفاذ الفريون ويكون بحاجة إلى إعادة التعبئة.

 

وعند الانتباه إلى هذه المشكلة يتم التواصل على الفور بشركتنا لنقوم بشحن فريون المكيف، وسيتم القيام بكل اللازم لكي تتم إعادة شحن مكيف الهواء بمادة الفريون.

 

ونحن نقوم بالفحص لمعرفة السبب وتحديد أن السبب ينتج عن تسرب الفريون عن طريق مراقبة أداء مكيف الهواء، وإذا وجد تسرب الفريون لا يعمل مكيف الهواء بكامل كفاءته.

 

وتكشف على أنه قد قلت قدرته على التبريد بشكل سريع عما كان من قبل ذلك، وفي هذه الحالة أيضاً يجب الانتباه إلى وجود تسريب في المياة من المكيف، وهذا ما يدل على تسرب الفريون وأنه لا بد من القيام بإعادة شحنه.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور