0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض، المكيفات فى الوقت الحالى أصبحت أهم وسائل التكنولوجية الحديثة، التي لا يستطيع أن نتعايش في هذه البيئة بدونها، واصبح صيانتها وتنظيفها مهمة للغاية وذو أهمية كبيرة، ولا تستطيع الأسر إطلاقاً أن تعيش في المنزل دون المكيف وبالأخص في فصل الصيف والحر، ويجب عليكم الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بالرياض، لأنه أمر ضروري ومهم للحفاظ على مكيفاتكم في أفضل حال، شركتنا مميزة للغاية فى تنظيف المكيفات بالرياض، نحن نقوم بالعمل الذي يريده العميل في الغسيل والصيانة وتنظيف جميع أنواع التكييف، شركتنا لا تقف عند تنظيف المكيفات في مهمتنا فقط بل تعد أكثر من هذا، نحن نستطيع أن نحافظ على كل ما يتعلق بكم فى عملية صيانة المكيفات وتنظيفه، لأنها تحتاج إلى الخبراء الذين يعملون في هذا المجال، وشركتنا تقوم بهذا العمل على أكمل وجه ولا نتسبب فى اى خسائر، لأنكم سوف تقوموا باختيار الشركة المثالية بهذا العمل، الشركات التي تتعامل فى هذا المجال كثيرة ولكن البراعة والاحتراف لدينا فقط، لأننا الملوك فى مجال صيانة وغسيل وتنظيف المكيفات.

هل يمكن الاستغناء عن المكيف ؟

في الجو الحار وبالأخص في فصل الصيف، لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تستغني عن المكيف في المنزل أو السيارة أو المكتب أو الشركة، وأيضاً المسجد والمدرسة، لا يمكن فى اى مكان لأن المكيف يعد جزء أساسي من الحياة لتتمكن من التواجد بها.

بالفعل عليك معرفة أهمية المكيفات بشكل جيد، وعليك أن تبحث جيداً عن من يقوم بصيانتها أو تركيب الجديد منها، شركتنا تقوم بكل هذه الأعمال وأيضاً تنظيف مكيفات بالرياض.

لأننا أصحاب الخبرة الكبيرة في التعامل مع جميع أنواع وأحجام وأشكال ماركات المكيفات المركزية والعدسة وأيضاً مكيفات السيارات.

هل تختلف طرق التعامل مع المكيفات حسب اختلاف نوعها ؟

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض
شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

يجب أن يكون طاقم العمل على وعى كامل بكل أنواع المكيفات حتى يتم التعامل معها بالشكل المطلوب، لأن مكيفات الشباك مختلفة عن المكيفات المركزية والخارجية والسقف تنظيف مكيفات سبليت بالرياض.

يجب عليك أن يتم تحديد مصدر الماء أن كان المكيف يعمل بالماء، لكي يقوم بتوصيل خط المياه إليه حتى لا يتسبب في مشاكل بعد ذلك.

وأيضاً مكيفات الفريون تحتاج إلى الخبراء في الشحن والتفريغ فى الغاز، لأن بالتأكيد عند بداية العمل يجب شحن المكيف و توصيله بالكهرباء، ثم يتم تجربته من خلال خبراء شركتنا.

على يد متخصص فى كافة أعمال التنظيف وفقاً لخطورة العمل لأي أحد، والكهرباء تعد خطر كبير، ويجب أن تحرص الشركة أثناء تنظيف المكيفات بالرياض.

وشركتنا تعمل على تقديم العمل المناسب بالشكل المطلوب، وعلى يد أكبر المحترفين والمدربين على العمل فى غسيل المكيف سبليت.

هل يمكن تنظيف مكيفات شباك أو اسبليت بدون فك أجزاءها ؟

شركتنا لديها الخبراء والمختصين وهم من يحددون العمل، وهذا ما يجعل عملية تنظيف المكيف تتم بدون أن يتعرض أجزاء المكيف لأى ضرر، حتى لو كانت بسيطة نحن نعلم جيداً أن المكيف من المهام الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها إطلاقاً.

نحن نعمل على تنظيف الفلتر الخاص بالمكيف سواء كان يعمل بالفريون أو بالماء هذا يكون من أهم أعمالنا، كما نقوم بقياس ضغط غاز الفريون.

كل هذا يتم من خلال الأجهزة الدقيقة التي نستخدمها لمعرفة معدل الفريون داخل مواسير الغاز، بالتالى يتحدد عليها معرفة حجم الغاز الذي يمكن إضافته في حالة تعطله أو انخفاض درجات تبريده، كل هذا يقوم به الفني المختص من خلالنا.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور