0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة صيانة مكيفات بالإحساء، نحن نقوم بعمل صيانة على كافة أنواع المكيفات للمنازل والشركات والمصانع والفنادق والقصور، وبمكننا التعامل معها من خلال أفضل الفنيين المتخصصين فى هذا المجال، كما أننا لدينا حل فعال للغاية على جميع أنواع مشاكل التكييف وأعطاله، نحن نقوم بتنظيف وغسيل المكيفات بأعلى جودة وأقل أسعار، كما أننا نمتلك خبرة سنوات طويلة في مجال صيانة المكيفات، كما أننا نقدم لكم خدمة غسيل المكيفات بالشكل الصحيح ومن خلال أفضل وأكفأ المعدات الحديثة اللازمة في هذا المجال.

يوجد لدينا صيانة شاملة على المكيفات المركزية و الباكدج، وعمل صيانة وغسيل تكييف سبليت والدولابي و الشباك والدكت وغيرها الكثير والكثير من أنواع المكيفات العديدة، نحن نتشرف دائماً بخدمة عملائنا فى صيانة المكيفات وغسيل المكيفات دون الحاجة إلى نقلها من مكان إلى آخر، كما أن مهام شركتنا تنحصر في صيانة المكيفات بجميع أنواعها وأعمال التمديدات ونقل المكيفات مع خدمة الفك والتركيب من مكان إلى مكان آخر وصيانة المكيفات بصفه دوريه للمساجد والمستشفيات والفنادق والمحلات وحتى المنازل والفلل والقصور، كل خدماتنا تتم بأسعار تنافسية لا مثيل لها على الإطلاق.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالإحساء

صيانة المكيفات في الاحساء
شركة صيانة مكيفات بالاحساء

نحن نعمل بنظام عقود سنويه إذا أراد العميل الحصول على ذلك، وأيضاً نقوم بعمل صيانة على المكيفات المركزية بشكل فائق، ويتم عمل تنظيف جيد على المكيفات بجميع أنواعها.

كما أننا نقوم بعمل صيانة شاملة على المكيفات السبيلت والكاسيت والشيلر والباكدج والمكيف الشباك، ويتم تنظيف المكيفات دون الحاجة إلى نقلها خارج المنزل، ويتم صيانتها وإعادة تعبئة الفريون لجميع أنواع المكيفات ويتم تبديل القطع التالفة من أجهزه التكييف بقطع أخرى أصلية.

نحن نعد المتخصصين في هذا المجال ونقوم به بشكل ممتاز للغاية، ويتم العمل من خلال أفضل وأكفأ المهندسين المتخصصين في هذا المجال، وهم يعملون جيداً بأهم تفاصيل المكيفات وكيفية التعامل معها بالشكل الصحيح.

الأسعار الخاصة بخدماتنا كونكلين إير

نحن نقدم لكم أسعار خاصة بعملية الصيانة وشحن الفريون والتركيب بالطرق الهندسية للتكييف، كما أننا نقدم لكم فى هذا العمل أقل الأسعار التنافسية، لكى يتم عمل صيانة على جميع أنواع التكييف.

بالإضافة إلى أن يتم شحن الفريون وفحصه قبل أن يتم التشغيل مع دخول موسم الصيف، كل هذا بالإضافة إلى تركيب جميع أنواع التكييف، سواء كان جديد أو مستعمل أو منقول من مكان لمكان آخر.

كل أعمالنا التى نقدمها لكم نكون بأقل الاسعار، يمكنك الآن الإعتماد علينا فى مهام المكيفات بكل أنواعها، ولا تقلق بشأن الأسعار فهى لا مثيل لها على الإطلاق.

وظائف المكيفات

من المعروف عن التكييف أنه جهاز قد يعمل على خفض درجات الحرارة داخل المنازل والمنشآت، أثناء فترة الصيف وكذلك في فترة الشتاء لأنه يعمل علي خفض درجة البرودة ويشعرك بتدفئة.

نحن نعد أفضل شركة صيانة المكيفات بالإحساء، لأننا نعمل بشكل دائم علي جعل المكيف ذو كفاءة وجودة عاليه، كما أننا نقوم بتنظيف المكيفات بصفة دورية.

لا تتردد في التواصل معنا نحن نحرص جيداً على أن نقدم لكم أفضل خدمات فى المكيفات، من أجل أن تحصل على أفضل النتائج فى هذا المجال.

مكيفات سبليت

قد يأتي هذا المكيف في صورة وحدتين منفصلتين، ويستخدم في الشقق والمنازل والفلل والأماكن الكبيرة مثل المخازن والمراكز التجارية والشركات، مع زيادة عدد وحدات الخارجية وتجميعها فوق المباني. بحيث تتصل كل وحدة خارجية بوحدة داخلية لكى تقوم بتبريد جزء معين من المبنى، ونحن نقدم لكم أفضل خدمات فى المكيفات سبليت من أجل الحصول على إرضاء العملاء.

مكيفات مركزية

تعد المكيفات المركزيه هى من الأنواع المهمة للغاية فى المكيفات، وهو يتم إستخدامه لتغطية الأماكن الكبيرة التى لا تصلح معها تكييفات الشباك أو الأسبليت.

كل هذا من حيث القوة لأن فى الغالب ما تبدأ قدرات التكييف المركزي من 1 حصان وحتى 8 حصان، وهذا فيما يتعلق بالإستخدام المنزلي والمحال التجارية الصغيرة والمتوسطة.

أما بالنسبة إلى الأماكن الكبيرة فهى قد تحتاج إلى أجهزة تكييف مركزية كبيرة لكى تستطيع تلبية إحتياجات المنشأة بشكل فعال.

نصائح نقدمها لكم عند شراء المكيفات

قد ينصح الكثير من العملاء بعدم شراء المكيف الشباك لأن صوته عالي وبالأخص لا يتناسب إطلاقاً مع غرف النوم.

يجب عليك الحذر فى تركيب جهاز تكييف تكون قدرته غير مناسبة للمكان المطلوب، بحيث لا يكون الجهد عالي للمكيف، لأنه بالتأكيد يتسبب هذا في قلة عمره الإفتراضي.

قم بشراء الأنواع التي توجد لها الكثير من قطع الغيار ومعرفة مراكز الصيانة والفنيين الخاصة بها.

الحرص على ضبط درجة حرارة التكييف على درجة متوسطة مثل 21 درجة، وأحذر من ضبط على 16، لكى يتم تقليل إستهلاك الكهرباء والمحافظة التامة على عمر التكييف.

الحرص على تنظيف فلتر الهواء كل فترة، وهذا قد يعمل على زيادة كفاءة التكييف.

نحن نوضح لكم هذه النصائح من أجل الحصول على أفضل كفاءة المكيف الخاص بكم.

خدمة تنظيف وصيانة المكيفات

نحن نقدم لكم أفضل خدمات فى العمل على تنظيف المكيف، لأننا نعمل جيداً أهمية المكيف فى المنزل وهو من الأساسيات المهمة في كل منزل.

ويجب أن يتم الحصول على أفضل خدمة فى تنظيف المكيفات، لذا نحن اليوم نوفر لكم الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة ومن خلال أفضل المعدات الحديثة المتطورة اللازمة فى نظافة المكيف.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور