0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

شركة غسيل مكيفات بالاحساء

شركة غسيل مكيفات بالأحساء، يتم البحث كثيراً عن الوسائل التي تستخدم لتنظيف مكيفات الهواء في المنزل، ولكن لا أحد يجعلها نظيفة على الإطلاق مثل الشركات المتخصصة في مجال غسيل المكيفات، سواء كانت المكيفات القديمة التي تأتي بفتحة نافذة في جدار الغرفة، أو من الحديثة أو على شكل وحدات متحركة في جوانب الغرفة، يوجد لدينا طرق عديدة لتنظيف هذه المكيفات، ولدينا الحل من المستحضرات الاصطناعية التي تجعل شركتنا متاحة في كثير من الأوقات، لراحة العميل شركتنا تعد الكبرى في هذا المجال.

وهذا الأمر لا يخدع إطلاقاً للطرق التقليدية البسيطة، لذا يجب الاستعانة بشركتنا في تنظيف المكيفات الخاصة بكم، لأنها تعد من أهم الأمور التي يجب الإهتمام بها، ويجب الحفاظ على التنظيف باستمرار، لئلا تتراكم عليه وبداخله الأوساخ والغبار والأتربة ويصبح من الصعب التخلص منها.

تنظيف المكيف السبلت

شركتنا تمتاز بشكل جيد على أننا نقوم بتنظيف المكيفات على أكمل وجه، ولدينا العديد من الإمكانيات التي تجعلنا أفضل شركة في مدينة الاحساء.

يتم فصل المكيف من الكهرباء في الأول، وبعدها يتم مسح أجزائه الخارجية كلها برفق، إذا كانت هذا باستخدام المستحضرات الاصطناعية الخاصة بشركتنا أو باستخدام مزيج الماء الدافئ والخل.

نحرص جيداً عند فك الفلتر الخاص بتنقية الهواء ويتم إبعاده في مكان آخر ويتم غسله بالماء والصابون برفق، لكل لا يتسبب بخروقات في الفلتر الرقيق، ونتركه يجف باستخدام ادواتنا الخاصة برفق، أو من خلال تشميسه.

ثم بعد ذلك نعيد تركيب الفلتر من جديد ونتأكد من جفاف المكيف من الخارج والداخل بشكل تام قبل إعادة توصيله بالكهرباء.

لماذا نحن أفضل شركة في غسيل المكيفات بالاحساء

شركتنا لديها خبرة جيدة في التعامل مع جهاز المكيف مهما كان نوعه وتصميمه، بحيث تحدد الطريقة الأمثل ليتم تنظيفه على هذا الأساس.

  • نقوم بتفكيك الوجه الخارجى للمكيف، ويتم العمل على غسله، ثم تنظيفه بإستعمال المعقمات والمنظفات الخاصة.
  • يتم التأكد من فصل التيار الكهربى الرئيسى قبل البدء فى عملية التنظيف والحرص الشديد على هذه النقطة، ثم يتم إغلاق مسابح المياه.
  • يتم فصل فلتر تنقية الهواء عن المكيف لتنظيفه.
  • ثم يتم تسليك الانسدادات المتواجدة فى المواسير النحاسية.
  • يتم تنظيف المراوح الأساسية داخل الجهاز من كل ما يتعلق بها، و تراكم عليها من شوائب واتربة.
  • ثم يتم تنقية الفلتر وتنظيفه بالمنظفات الخاصة به.
  • يتم التعامل مع باقى أجزاء المكيف بما يناسبها من طرق ومنظفات.
  • ويتم إعادة ضخ وتعبئة الفريون داخل أنابيب المكيف، وإعادة توصيل التيار الكهربى، بعد أن يتم التأكد من جفاف كل قطع المكيف.
  • تقوم شركتنا باعتبارها أفضل شركة تنظيف بتنظيف المنزل من مخلفات وآثار عملية صيانة المكيفات.

أرخص شركة شركة في غسيل المكيفات بالأحساء

غسيل مكيفات بالاحساء
شركة غسيل مكيفات بالاحساء

لأن شركتنا هدفها الأساسي هو إرضاء العملاء، ونحن نسعى بكل جهدنا على تنفيذ رغبات العميل، ونقوم بالعمل الجيد وعلى أكمل وجه وبشكل خاص.

ونقوم بالإصلاح على الفور مما يجعل كونكلين إير اسمها معروف بنسبة كبيرة للغاية، داخل مدينة الأحساء بالكامل، نحن نقوم بتقديم عروض وخصومات مميزة لجميع العملاء، وبالأخص مع العملاء الذين تعاملوا معنا من قبل.

آراء العملاء بعد التعامل معنا

إنها شركة هادفة، ولديها القدرة على التنظيف والصيانة المكيف بشكل كبير، وتمتلك الشركة فريق عمل يقوم بالعمل الجيد على أكمل وجه.

نحن تعاملنا مع الشركة من قبل وكل خدماتها رائعة، وهي شركة محترمة ومعروفة للغاية.

هي شركة فائقة ولها تميز عالى جداً في مجال المكيفات، وهي شركة لها إسم كبير في محافظة الاحساء، وتمتلك الجدية في المواعيد المحددة.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور