0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

لماذا يجب عليك شركة كونكلين إير فى تنظيف المكيفات، تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم خدمات تنظيف وغسيل وصيانة وتعقيم المكيفات وكل هذا تعمل عليه بأقل الأسعار التي تناسب جميع الفئات، كلنا نعرف جيداً أن المكيفات مخصصة لتغير درجة حرارة الغرفة، ويوجد العديد من أجهزة التكييف المختلفة ويوجد نوع من المكيفات مخصص للمنازل ونوع آخر مخصص للشركات والمصانع أو حتى المراكز التجارية وغير ذلك الكثير والكثير، لذا يحتاج المكيف إلى التنظيف بشكل دائم ولا يمكن لأحد أن يقوم بتنظيفها على أكمل وجه، يجب أن يوجد شركة صيانة مكيفات وتكون كاملة من كافة الأنظمة المتخصصة فى التكييف سواء كان فى المنازل أو الفلل أو المكاتب أو الشركات وكل ما يتعلق بها من إصلاح الأعطال وشحن الفريون والنظافة الكاملة للمكيفات، نحن نعمل على إصلاح جميع الأعطال للمكيفات سواء كانت السبليت أو الشباك وايضاً التكييف المركزي، نحن نعمل على أكمل وجه وبشكل احترافي ممتاز ونحن نمتلك خبراء ممتازين فى هذا المجال.

شركة كونكلين إير فى تنظيف المكيفات

المكيفات تعد من الأمور الهامة التي تتواجد فى كل منزل أو أى مكان نتواجد فيه بسبب ارتفاع درجة الحرارة فى فصل الصيف وممكن أن تؤدي إلى العديد من الكوارث الخطيرة للكبار والصغار.

إذا كنت بالفعل لديك مشكلة مع المكيف الخاص بك تواصل معنا ونحن نقوم بحلها على الفور لأنك لا تستطيع أن تعيش بدون المكيف وبالأخص عندما ترتفع حرارة الصيف الشديدة.

شركة كونكلين إير تعدك بأن لا يوجد مشاكل بعد الآن داخل المكيف الخاص بك لأننا نمتلك مجموعة مميزة من الخبراء المختصين فى هذا المجال ولديهم خبرة جيدة فى تنظيف وصيانة مكيفات الهواء.

شركتنا تعمل على تنظيف وصيانة المكيفات وتقدم خدمة متميزة للعملاء ونحن لدينا طاقم عمل مختص من فنيين متخصصين ومهندسين يعملون بشكل رائع.

شركتنا تعمل على تخصصات ف. هذا المجال سواء كانت فى الصيانة لأن كل نوع من المكيفات يختلف عن الآخر فى التعامل الاسبليت والشباك والمركزية أو الدولابية.

كيفية غسيل المكيفات من شركة كونكلين إير

لماذا يجب عليك شركة كونكلين إير فى تنظيف المكيفات
لماذا يجب عليك شركة كونكلين إير فى تنظيف المكيفات

مكيفات الشباك يجب التعامل معها بشكل خاص بحيث أن يمكن أن يمكن أن يتم تثبت إطار النافذة أو تخصص لها فتحة صغيرة في الجدار على شكل نافذة، لكي يتم تثبيت المكيف لكي يكون نصفه داخل الغرفة ونصفه الأخر في الخارج.

الأجزاء الأساسية له مثل المحرك وصمام التمدد ومجموعة أنابيب تكون حلزونية.

يتم العمل في الجهة الخارجية ومن خلال مجموعة أنابيب حلزونية مبردة في الجهة الداخلية ومروحة تدفع الهواء خلال الأنابيب ليتم تبديد الحرارة إلى الهواء الخارجي ومروحة أخرى وتحرك الهواء البارد من الأنابيب الباردة إلى داخل الغرفة، كما إلى لوحة التحكم الإلكترونية.

لذا يقوم الفنى المتخصص من شركتنا بفك الوجة الإمامي للموتور من خلال مفك يدوى ويتم بحرص شديد للغاية ودقة عالية.

نحن نمتلك المواد الفعالة التي يتم من خلالها التنظيف بشكل تام ويتم العمل على فحص جزء جزء من المكيف وتنظيفها وطرد الأتربة والغبار المتراكم بداخله لكي تتم العملية بشكل تام وعلى أكمل وجه.

كيفية تنظيف المكيفات سبليت من شركة كونكلين إير

أول خطوة نقوم بها من خلال فريق العمل الخاص بشركتنا هى تنظيف الفلاتر لأنها تعد مهمة للغاية.

ثم بعد ذلك يتم تنظيف المبخر الذي يكون تحت الفلاتر لتراكم الأوساخ عليه يتم وضع مادة التنظيف وننتظر وقت قليل ثم نقوم بسكب الماء فقط على المبخر ونحرص على أن الماء لا يصل إلى الأسلاك.

 

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور