0582047372

أوقات العمل

خدمة عملاء 24 ساعة عمل

فني مكيفات مركزيه بالرياض، بما أن يجب الاهتمام بالمكيفات المركزية والعمل على صيانتها بشكل دائم، لكي يجعل من السهل الاعتماد عليها لعدة سنوات، دون أن يحدث لها أي ضرر في المستقبل، والقضاء على الأعطال التي تتواجد به، وتسبب في تقليل كفاءتها أو عدم القدرة الجيدة على التبريد ، وعند دخول فصل الصيف فإنه يزيد الطلب على استخدام هذه الأنواع من المكيفات، وهذا ما يجعل من الضروري استخدام أساليب الصيانة الحديثة المتطورة، ويجب أن تعتمد على الخبره الكبيره فى الأساليب الخاصة بالصيانه وكيفية استخدام المعدات والأدوات التي تتناسب معها، واختيار الشركة التي تستخدم أفضل أساليب الصيانة للمكيفات المركزيه، وكافة أنواع المكيفات بشكل عام وباسعار مميزه وخدمة متواصلة تصل الى 24 ساعه طوال ايام الاسبوع.

الخدمات التي يقدمها الفني في صيانة المكيفات المركزية

يعمل على حل المشاكل والأخطاء الموجودة بالدائرة الكهربائية والقضاء التام عليها، لأنها قد تؤدي إلى منع وصول الكهرباء الى المكيف بشكل مباشر

وهو له دور كبير في صيانه الضاغط الخاص بالمكيف، والذي قد يكون له العديد من الحلول مثل صيانة الترموستات الخاصة به.

وأيضاً هو من يعمل على فحص الدائرة الكهربائية الخاصه بالضاغط، ويتخدم أساليب الصيانه المختلفة، المتعلقة بالفيوزات وأيضاً مفاتيح التشغيل و الأسلاك والتوصيلات الخاصة بها.

كما أنه يقوم بعمل صيانة على الملفات الخاصة بالضغط، وفحص غاز الفريون وغيرها الكثير والكثير من الصيانة الدورية التي يتقنها الفني في أعمال الصيانة المختلفة.

خدمات الفك والتركيب المكيفات المركزية بالرياض

بالفعل لا تقتصر أعمال الصيانة على مهام تصليح الأعطال فقط، بل أيضاً يحب الاهتمام بأعمال الفك والتركيب وأن تكون بشكل مميز.

ويجب الاهتمام بكافة فنيات الخدمات، بحيث أن يتم الحصول على أفضل استفادة من المكيف بدون ضرر به.

ما أنه يتم التعامل مع جميع التوصيلات و طالتمديدات التي قد يحتاجها المكيف ويتم رفع كفائته بشكل جيد ومناسب للعميل، وليس هذا فقط إطلاقاً.

يمكنه أيضاً الاهتمام بتعبئة الفريون وهو يكون أساس عملية التبريد ويعمل على زيادة قدرته عند الاستخدام.

يقوم بالاهتمام الجيد على توصيل الأسعار إلى أقل قدر ممكن، بحيث تكون مناسبة للعميل، ويمكنه تفادي الأسعار المبالغ بها والتى قد تشكل عبئا كبيرا على العملاء.

لذا تختص الشركة العديد من التخفيضات والخصومات وبالأخص عند الصيانة الاولى للمكيف، ولديها الكثير من العروض التى تخص الشركات والهيئات والمصانع والمستشفيات وغيرها الكثير والكثير.

الأسباب الرئيسية وراء الاعطال المستمرة للمكيفات المركزية

فني مكيفات مركزيه بالرياض
فني مكيفات مركزيه بالرياض

من خلال عدم الاهتمام بإزالة الأتربة التي تتراكم عليه والعوالق الناتجة عن الجو والتغيرات المناخية وهي التى تؤثر علية بشكل مباشر على الجزء الخارجي للمكيف.

بالتأكيد الاستخدام بشكل دائم للمكيف وبقدرات اعلى من فروق الجو الخارجية، كل هذا مما يقلل من كفاءته ويزيد من فرص الأعطال له.

كما أن احتمالية تعرضه لواحدة من المشاكل الفنية مثل اعطال الكهرباء و الوصلات الخاصة بها او انسداد المواسير او تعرضها للتلف بشكل عام.

لذا يجب على الفور التعامل مع المكيفات بشكل عام، والمكيفات المركزية بشكل خاص، ويجب اتباع كافة خطوات السلامة والتى تعمل على إطالة عمرها وعلى رأسها الاهتمام بالصيانة الدورية، عن طريق المتخصص والمسؤول عن تصليح الأعطال بشكل مناسب ومميز للغاية.

عندما يظهر أمامك عطل فى مكيفك الخاص ولا تعرف كيفية التصرف في هذا الوقت، يجب أن تتعامل مع الفنى الممتاز، وعند التواصل معه يتم على الفور إصلاح ما فية وصيانته، والعمل على تنظيفه بشكل جيد جداً.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

اضغط هنا للتواصل
تواصل مع المختص مباشرة للحجز و الإستفسار
كونكلين إير تتمنى لكم يوماً ممتلئ بالبهجة و السرور